مسؤول في المعهد العربي لإنماء المدن يطلع على أوضاع الأطفال بعدن

> عدن «الأيام» خاص:

> اطلع د. جمال محمود حامد مدير عام برنامج مبادرة حماية الأطفال في المعهد العربي لإنماء المدن، أمس على أوضاع الأطفال في محافظة عدن والمهام التي تنفذها الجهات المعنية بالأطفال والأجهزة التنفيذية والمؤسسات ذات العلاقة بقضايا الطفل في مدينة عدن.

جاء ذلك خلال زيارته، ومعه الأخوان محمد عبده الصغير مدير دراسات الطفولة بجامعة الدول العربية، وصالح الصوفي مدير مركز البحوث والتطوير بديوان محافظة عدن، كلا من مكتب الجهاز المركزي للإحصاء ومراكز الطفولة الآمنة لأطفال الشوارع وتاهيل المعاقين والأطفال العاملين والأحداث الجانحين ومكتب الشئون الاجتماعية بالمحافظة.

وناقش خلال زيارته احتياجات الأطفال وإمكانية دعمهم وتقديم الرعاية لهم و تنفيذ المشاريع الخاصة بهم ومنها بناء الحدائق والمتنفسات لما من شأنه تهيئة المناخات المناسبة للأطفال ليتمكنوا من ممارسة نشاطهم بصورة طبيعية.

وقد عبر الأخ د. جمال محمود حامد مدير عام البرنامج عن سروره لما شاهده من تطور ملموس على صعيد بناء مراكز التأهيل والرعاية للأطفال في مدينة عدن، مؤكدا استعداده المساهمة في دعم تلك المراكز وتطوير نشاطها ومواصلة دعم المعهد العربي لإنماء المدن في هذا الجانب الحيوي والمهم .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى