الأوضاع الأمنية وانقطاع الموظفين أمام اجتماع موسع للسلطة المحلية بالمقاطر ة

> طورالباحة «الأيام» علي الجبولي:

> شدد الاخ عبدالرزاق المجيدي المدير العام رئيس المجلس المحلي لمديرية المقاطرة محافظة لحج على ضرورة ارتقاء أمن المديرية بمسئولياته بكل جدارة والقيام بواجباته بروح المسئولية واتخاذ الاجراءات القانونية الحازمة ازاء من يضعون أنفسهم فوق القانون.

وقال:«ستمضي السلطة المحلية في اصلاح الاختلالات الحاصلة في بعض أجهزة الدولة وتنفيذ كل ما يعزز سلطة القانون ويحفظ هيبته لحماية المصلحة العامة لخدمة المواطنين ووقف حالة العبث والاستهتار التي تطرأ من حين الى آخر».

جاء ذلك أثناء افتتاحه اجتماعا موسعا صباح أمس ضم الهيئة الادارية وادارة الامن ومسئولي بعض الاجهزة التنفيذية كرس للوقوف أمام استمرار الخلافات حول شق طريق طورالباحة المقاطرة.

وجدد الاجتماع مطالبة محافظ المحافظة متابعة تكليف فريق فني للاطلاع على سير تنفيذ الطريق ووضع معالجات للخلافات بين شركة المقاولة ومالكي الاراضي الزراعية.

وشدد الاجتماع على اتخاذ الاجراءات الادارية والقانونية بحق الموظفين المنقطعين عن أعمالهم في التربية والصحة. وعند مناقشته نصيب المديرية من حالات الرعاية الاجتماعية، ألزم الاجتماع مدير صندوق الرعاية بفرز كشوفات المستحقين في كل دائرة محلية وتسليمها لممثل الدائرة في المجلس لضمان وصول الرعاية للمستهدفين الاكثر استحقاقا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى