انتخاب لجنة لمتابعة احتياجات منطقة الحاضنة من المشاريع لدى الجهات والمنظمات غير الحكومية

> الملاح «الأيام» غازي محسن العلوي:

> عقد بمنطقة الحاضنة بمديرية الملاح بلحج، عصر أمس، اجتماع موسع لانتخاب لجنة لمتابعة احتياجات المنطقة من المشاريع الحيوية والخدمية من الجهات والمنظمات غير الحكومية.

وقد حضر الاجتماع الانتخابي عدد كبير من مشايخ وأعيان وأهالي المنطقة بحضور الأخوة ياسر محفوظ وعدنان محمد سيف وشريف عبدالكريم استشاريين من الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع محافظة عدن.

وتكونت اللجنة من الاخوة: أحمد مثنى الحاج رئيسا، اليافي أحمد حسين مقررا، محمد صالح حسين لجنة الرقابة، صالح سالم صلاح لجنة المياه، أحمد صالح حنش لجنة المالية، إياد ناصر حسين لجنة التعليم، أنيس مهدي لجنة الصحة، محسن محمد صالح لجنة الزراعة، سعيد صالح نصر لجنة الصرف الصحي ولينا ثابت حسن لجنة تنمية المرأة.

وأعرب الأخ أحمد مثنى الحاج رئيس اللجنة عن أمله في أن تساهم الفكرة التي تبناها الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع محافظة عدن في عدد من مديريات محافظة لحج والضالع في خدمة المواطنين والحد من المركزية ومحدودية المتابعة لدى الجهات والمنظمات غير الحكومية.

وعبر عن شكره وتقديره لقيادة وممثلي الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع عدن لثقتهم واختيارهم منطقة الحاضنة لتمثيل مديرية الملاح.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى