المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان فرع عدن تنظم زيارة للأطفال المرضى بالسرطان بمستشفى الوحدة التعليمي

> عدن «الأيام» فهد قائد غالب:

> نظمت المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان فرع عدن، أمس، زيارة الى مستشفى الوحدة التعليمي بمديرية الشيخ عثمان لتفقد اوضاع الاطفال المرضى بالسرطان بالمستشفى.

وجاءت هذه الزيارة للمرضى، بصحبة شباب نادي الشعلة الرياضي وشابات من ثانوية 14 اكتوبر بالمعلا. واثناء الزيارة للأطفال المرضى قام الشباب والشابات بإعطائهم هدايا متمنين لهم الشفاء العاجل.

وفي تصريح لـ «الأيام» أفاد الاخ وهيب هائل احمد، مدير المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان، فرع عدن، بأن هذه الزيارة التي قامت بها المؤسسة لمرضى السرطان «هي زيارة تعريفية لمعاناة مرضى السرطان بمستشفى الوحدة التعليمي وذلك لإشراك المجتمع في تفهم معاناة هؤلاء المرضى وأسرهم من هذا المرض الخبيث الذي يصيب هؤلاء الاطفال وبالتالي يجب على كل فرد في المجتمع محاولة مساعدة هذه الاسر والمرضى من خلال الجانب المالي والمعنوي من خلال هذه الزيارات التي تتعرف على مدى معاناة الاطفال من هذا المرض والمؤسسة تحاول بقدر الامكان توسيع دائرة مشاركة المجتمع من كل الفئات».

وأكد الاخ وهيب هائل احمد مدير المؤسسة فرع عدن بأن المؤسسة حاليا بصدد الانتهاء وافتتاح وحدة الامل لعلاج الاورام السرطانية فرع عدن وذلك بمستشفى الجمهورية التعليمي وسيتم افتتاحه في عيد الاستقلال الوطني 30 نوفمبر وتم انجاز وحدة الامل لعلاج الاورام السرطانية بعد تأهيله وترميمه ليكون وحدة طبية تستقبل حالات الاورام السرطانية. وهو بسعة 21 سريرا والعلاج فيه مجاني لمحافظة عدن والمحافظات المجاورة لها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى