رئيس جمعية الشباب والعاطلين عن العمل بالوضيع:نناشد الرئيس رفع الظلم الذي لحق بالناجحين في امتحانات كلية الشرطة

> الوضيع «الأيام» خاص:

> ناشد الاخ أمجد عبدالله سكين، رئيس جمعية الشباب والعاطلين عن العمل بمديرية الوضيع محافظة أبين فخامة رئيس الجمهورية وكذا وزير الداخلية برفع الظلم الذي وقع على عدد من أبناء المديرية وغيرها من المديريات الاخرى بأبين الذين تقدموا للالتحاق بكلية الشرطة هذا العام، ممن نجحوا في الامتحانات الأولية واستبعدتهم وزارة الداخلية من كشوفات الناجحين الأولية.

وأضاف الأخ أمجد سكين، في مناشدة ـ تسلمت «الأيام» نسخة منها:«عند سماعنا بأن فرص التسجيل في كلية الشرطة ستكون دون وساطة أو محسوبية لهذا العام تقدمنا للالتحاق فوجدنا عكس ما توقعنا بعد استبعاد عدد من الناجحين في الامتحانات الأولية وقبول أسماء لم ترد في كشوفات الناجحين المنشورة في صحيفتي «14أكتوبر» و «الثورة»، واختلاف الأسماء وسقوط أسماء واضافة أسماء خير دليل على صحة ما نقول».

وتساءل أمجد سكين حول ما اذا كانت الهيئة التي قامت بإجراء المفاضلة «ترى في أننا غير جديرين بالالتحاق بالكلية لتختار طلاباً لم تعلن عنهم الوزارة في كشوفات الناجحين، أم أن الوساطة والمحسوبية هي صاحبة القول والفصل في سلب حقوقنا؟».

وطالب أمجد سكين فخامة رئيس الجمهورية ووزير الداخلية برفع الظلم وتشكيل لجان تقصي الحقائق لإصلاح هذه الأخطاء التي من شأنها سلب الآخرين حقوقهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى