مشايخ وأعيان وأهالي منطقة الرجاع يطالبون بوقف التصرفات العشوائية والسطو على أراضيهم من قبل السلطة المحلية بالمحافظة

> الحوطة «الأيام» خاص:

> طالب مشايخ وأهالي منطقة الرجاع بمديرية طور الباحة محافظة لحج بوقف التصرفات العشوائية والسطو على أراضيهم من قبل السلطة المحلية بالمحافظة.

جاء ذلك في الرسالة المقدمة من قبلهم إلى فخامة رئيس الجمهورية والتي تسلمت «الأيام» نسخة منها، ونصها:

«تصرفات عشوائية وسطو على حقوقنا المشروعة من قبل السلطة في المحافظة.. نظراً لما حدث وما سيحدث وما سيترتب عليه من عواقب وخيمة لاترضي الله ولاخلقه فإننا نناشد فخامة الرئيس علي عبدالله صالح نحن مشايخ وأعيان ووجهاء منطقة الرجاع مقدرين لشخصه جهوده الخيرة ومصداقيته في حل القضايا ومعالجتها والعمل تجاه من يستحقون تقديم الخير والعون لهم والدفاع عن حقوقهم، كما نلفت نظر فخامته إلى التصرفات العشوائية لغرض الاستيلاء على أراضينا من قبل السلطة التنفيذية بالمحافظة علماً بأن هذه الأرض ومنذ حياة أجدادنا نحن المدافعون عنها، وقد تم التوزيع فيها للبعض منا بموجب قانون الحيازة للعام 92م بعد عرض ما يثبت ملكيتنا بوثائقها، آملين من فخامته إعطاء توجيهاته الكريمة بوقف هذه التصرفات التي تتم من قبل السلطة بالمحافظة قبل أن تؤدي إلى إشكالات أو خلافات تخل بالنظام والقانون وتخل بالشرع والقيم الإسلامية.

ونتوجه بهذه المناشدة عبر صحيفة «الأيام» الغراء شاكرين تلمس همومنا ورفع الظلم عنا والاستيلاء على أراضينا الممنوحة لنا منذ عام 92م بوثائق رسمية.

مشايخ وأعيان ووجهاء منطقة الرجاع

عنهم الشيخ يسلم حيدرة الجدي».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى