عصابة تثير الرعب في ماوية بإقدامها على سرقة ونهب مزارع المواطنين

> ماوية «الأيام» محمد مرشد عقابي:

> أقدمت مساء أمس عصابة مكونة من ثلاثة أشخاص على إثارة الرعب بين الأهالي بسرقة مزارع قات تابعة للمواطن منصور عبده مهيوب بعزلة الظهرة مديرية ماوية محافظة تعز، والتي قدرت خسائرها بـ170 ألف ريال.

وأفاد «الأيام» مصدر محلي بأن جموع المواطنين ساعة سماعهم الخبر توجهوا إلى مزرعة المواطن منصور فوجدوها قد سرقت بالكامل وتم التعرف على المشتبه به بالسرقة وهو أحد أفراد العصابة.. إلى ذلك علمت «الأيام» من مصادر محلية أخرى أن العصابة المذكورة كانت عقب فعلتها قد حظيت بعناية ورعاية خاصة تكفل لهم الضمانة ودفع قيمة ما سرقوه مقابل عدم التشهير بهم كمخالفين للأعراف والقانون.. وأضافت تلك المصادر أن هذا التصرف أثار نوبة من السخط لدى جميع الأهالي كونه يمثل تغطية واضحة لهؤلاء اللصوص ولأفعالهم الخارجة عن القانون التي كما قالوا ينبغي أن يقف الرجل إزاءها موقف المسئول الرادع لهم بدلا من إعطائهم الضوء الأخضر من خلال محاولته إخفاء جريمتهم بأساليب مخزية ومسيئة له في المقام الأول والأخير.. وأعربت تلك المصادر عن تخوفها من استمرار أعمال السلب والنهب التي بدأت تلوح في أفق ماوية مؤخرا، مطالباً الجهات المعنية بالمديرية بالإسراع في ملاحقة العصابات التي تزرع الرعب بين أوساط المواطنين الآمنين وتسلب حقوقهم.

الجدير بالذكر أن عصابات النصب والاحتيال وأعمال السرقة وقطع الطرق قد انتشرت في الآونة الاخيرة وبشكل لافت بمديرية ماوية. كان آخرها قبل يومين عندما أقدمت مجموعة مجهولة على سرقة مزرعة قات المواطن سعيد الشاعر والعبث بها.. وقدرت الخسائر بمئات الآلاف من الريالات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى