سرار تنعى طبيبها الوحيد الدكتور نايف علوي

> رصد «الأيام» قائد زيد ثابت:

> منيت مديرية سرار بيافع محافظة أبين بخسارة بالغة لفقدانها طبيبها الوحيد الدكتور نايف علوي حسين بن عبدالباقي جراء سقوطه من أعلى جبل شاهق بارتفاع يصل إلى 400 متر تقريبا وهو في طريقه لأداء واجبه بالمركز الصحي بمركز المديرية سرار بيافع.

ولم يعرف مصير الدكتور نايف إلا بعد مرور خمس ساعات من مغادرة المنزل بقرية (الفرعية) صباح يوم الاربعاء الماضي، حينما عثر اثنان من المقربين له على هاتفه الخاص في موقع سقوطه وقاموا بتسليمه لأسرته.

إثر ذلك هرع أهالي القرية الى المكان نفسه الذي وجد فيه الهاتف للبحث عنه في الجبل، وفي الثانية عشرة ظهرا عثر عليه جثة هامدة أسفل الجبل.

وشيع جثمان الفقيد ـ رحمه الله- الى مثواه الاخير بمسقط رأسه الفرعية، وكان في مقدمة مشيعيه الاخ عبدالحكيم صالح ثابت، رئيس فرع المؤتمر بالمديرية والشيخ حمود فاضل بن عبدالباقي، وعدد كبير من الاهالي من جميع قرى وعزل مديرية سرار.

الفقيد من مواليد 1978م درس الابتدائية في مدرسة (الصفا) وأكمل تعليمه الثانوي في ثانوية رصد وتخرج في كلية الطب بجامعة عدن، وهو متزوج وأب لبنت واحدة.

«الأيام» بهذا المصاب تتقدم بخالص التعازي الى أفراد أسرته ومحبيه سائلين المولى ان يتغمده بواسع رحمته ورضوانه وان يدخله فسيح جناته وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .. إنا لله وإنا إليه راجعون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى