تحضيرات لمهرجان عدن البحري في ذكرى الاستقلال

> عدن «الأيام» خاص:

> عقدت اللجنة التحضيرية للمهرجان البحري الخامس في مدينة عدن اجتماعا لها أمس بقاعة ديوان محافظة عدن برئاسة الاخ أحمد الضلاعي الوكيل المساعد للمحافظة.

وكرست اللجنة في اجتماعها، الذي حضره الأخ العميد الركن عبدالله عبده قيران مدير أمن محافظة عدن المشرف العام لنادي عدن للرياضات البحرية، لمناقشة التحضيرات الواسعة والموجهة لإنجاح المهرجان الرياضي، الذي سيقام في الأول من ديسمبر القادم في شواطئ مدينة عدن في العديد من الرياضات البحرية كالسباحة والغوص وسباق الزوارق والتزحلق على المياه.

وقد تم في الاجتماع الذي حضره رؤساء الجمعيات السمكية الاتفاق على مشاركة 135 قاربا بحريا في العرض الكرنفالي البحري للصيادين المشاركين، بالاضافة الى الفرق الشعبية، التي ستقدم العديد من اللوحات الفنية والرقصات المعبرة عن الابتهاج بهذه المناسبة العظيمة.

كما ستشارك في الاحتفال قوارب اخرى تابعة لمؤسسة موانئ خليج عدن وخفر السواحل اليمنية وغيرها من قوارب النزهة السياحية.

وكان قد جرى تكريم المشاركين في المسابقة الرياضية البحرية التي نظمها نادي عدن للرياضات البحرية بالتعاون والتنسيق مع ادارة أمن عدن بمناسبة الذكرى السابعة عشرة لقيام الجمهورية اليمنية والتي احتلفت بها بلادنا مؤخرا.

حيث تم تكريم 35 مشاركا في سباقات السباحة والغوص وسباق القوارب وغيرها من السباقات البحرية الاخرى.

وقد حضر التكريم الاخوان العميد محمد علي ابراهيم قائد القاعدة البحرية في عدن ومحمد حسن عبده الشيخ مدير عام مديرية المعلا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى