أفراد بمشروع مكافحة التسول بالعاصمة يهاجمون مواطنا معاقا ويوسعونه ضربا ويستولون على ما بحوزته من مال

> صنعاء «الأيام» عبدالفتاح حيدرة:

>
أثناء وجود المواطن مطهر محمد الفقيه برفقة زوجته وطفله الوحيد في جولة الستين أمام المستشفى الايراني بصنعاء قام أفراد من مشروع مكافحة التسول بأمانة العاصمة أمس بضربه أمام المارة ورموه داخل باص كانوا يستقلونه.

وإثر صراخ الرجل وزوجته وطفله حضر أفراد من النجدة وتجمهر الناس من حوله، فاكتشفوا أنه رجل معاق قدم من احدى القرى القريبة من أمانة العاصمة لتلقي العلاج.

كان الرجل يصرخ متألماً ويطالب رجال النجدة انصافه ممن ضربوه وأهانوه واستولوا على مبلغ (22.500) ريال كان بحوزته وانتزعوا خاتمين ذهبيين من أصابع زوجته.

وقد قام المواطنون الذين شهدوا هذه الواقعة المأساوية بالإمساك بأفراد مكافحة التسول وسلموهم لقسم الشرطة بالمجمع الصناعي بشارع بغداد مطالبين بإنصاف الرجل المعاق وأفراد أسرته وارجاع ما نهب منهم.

في حديث قصير مع «الأيام» قال المواطن مطهر: «لن أنسى هذا اليوم فأنا رجل قادم من القرية للعلاج مع زوجتي ويستوقفني رجال يتهموني بالتسول وأنا أسوق سيارة خاصة بالمعاقين ويقومون بسرقتي مبلغ 22.500 ريال وعند تدخل زوجتي أدخلوها معي بالباص وأخذ ذهبها من يدها، وبعد ذلك قاموا برمينا في الشارع، وكأنني لست في بلادي، ولكن في الصومال، ولولا وجود المواطنين، لتمكنوا من الاستيلاء على ما كان بحوزتي وبحوزة زوجتي».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى