57 سائحا بريطانيا وهولنديا وإيرلنديا يقضون أربع ساعات في المكلا للتعرف على معالمها الأثرية

> المكلا «الأيام» فؤاد باضاوي:

>
قضى 57 سائحا بريطانيا وهولنديا وإيرلنديا أربع ساعات في مدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت زاروا خلالها حصن الغويزي التاريخي بديس المكلا ومدينة المكلا القديمة ومتحف المكلا ومنطقة بروم للتعرف على هذه المعالم التاريخية والاثرية في اطار برنامج سياحي نظم لهم لدى زيارتهم مدينة المكلا ظهر أمس الاربعاء وكان في استقبالهم نبيل الحبشي، مدير عام وكالة العالمية للسياحة بحضرموت وعبدالله خميس بادخن، وكيل وكالة ابوطلال للملاحة.

وصادف وصول السياح لميناء المكلا على متن الباخرة (ايلاندسكاي) زيارة الأخ طه عبدالله هاجر، محافظ حضرموت الذي كان يتفقد سير العمل والحركة التجارية والسياحية في الميناء ورحب الأخ المحافظ بالسياح في حضرموت مؤكدا ضرورة تنفيذ برنامجهم السياحي بحسب ما رتب له.. مشيرا الى ان وصول السياح الى حضرموت يأتي في ضوء ما تشهده من تطور وما تحويه من معالم أثرية وتاريخية وثقافية متنوعة.

وعبر لـ«الأيام» عدد من السياح عن حبهم لزيارة اليمن وقالوا انهم زاروا عدن وأعجبوا بما شاهدوه من اثار ومعالم فيها شاكرين حسن الاستقبال الرسمي والشعبي لهم وقالوا:«سننقل ما شاهدناه في عدن وحضرموت الى بلداننا واليمن شعب طيب وكريم ومضياف».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى