مناقشة الأضرار في خطوط الضخ الرئيسية لمشرع مجاري عدن

> عدن «الأيام» علي عمر الهيج:

> برئاسة الأخ م. عبدالله عبدالفتاح الجنيد مدير عام المؤسسة المحلية لليماه والصرف الصحي محافظة عدن عقد صباح الأربعاء الاجتماع الـ61 لمجلس الإدارة حيث وقف المجلس أمام مناقشة الأضرار في خطوط الضخ الرئيسية لمشروع مجاري عدن .

وحول ذلك تحدث لـ«الأيام» الأخ أنور السحولي سكرتير الدائرة الفنية لإصلاح قطاع اليماه (وزارة المياه والبيئة) وهيئة التعاون الفني الألماني (GTZ) قائلا:«تعتبر المؤسسة المحلية للمياه عدن من المؤسسات النموذجية من حيث تقديم الخدمات والاهتمام بكافة شؤون المستهلكين هذا بالإضافة إلى حسن أدائها الفني والمادي».

وأضاف:«أما بالنسبة لأضرار الشبكات الرئيسية فقد تم توظيف شركة استشارية متخصصة التي وصلت وجاءت بمعدات متطورة وكاميرات ذات قدرة عالية لمعرفة أسباب الأضرار في خطوط الضخ الرئيسية لمشروع مجاري عدن الممول من قبل الحكومة الألمانية ومن المتوقع استلام تقرير الشركة الاستشارية الألمانية خلال الأسبوع القادم».

وكان الاجتماع قد ناقش التقرير المالي لنشاط المؤسسة للفترة يناير - سبتمبر 2007م وتم استعراض تقرير الإنجاز في مشاريع البرنامج الاستثماري للفترة يوليو -سبتمبر 2007م واستعرض المؤشرات الرئيسية لنشاط المؤسسة لفترة يوليو -سبتمبر 2007م

وبهدف تبادل الخبرات والتعاون فقد حضر الاجتماع مجلس إدارة المؤسسة المحلية للمياه في محافظة حجة والأخ أحمد الصوفي مدير الإعلام في المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي في صنعاء

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى