جمعيتا المتقاعدين والعاطلين عن العمل تحضران للاحتفاء بالذكرى الأربعين للاستقلال

> المحفد «الأيام» خاص:

> عقد صباح أمس في مقر جمعية المتقاعدين العسكريين بمديرية المحفد محافظة أبين اجتماع ضم عددا من أعضاء ومنتسبي جمعيتي المتقاعدين العسكريين والعاطلين عن العمل وكذا اللجنة التحضيرية لجمعية مناضلي حرب التحرير.

وأفاد «الأيام» العقيد متقاعد عوض علي سبولة، رئيس جمعية المتقاعدين العسكريين بالمحفد بأن المشاركين في الاجتماع ناقشوا مجمل القضايا الجارية على الساحة اليمنية وكذا الإعداد والتهيئة للاحتفال بعيد الاستقلال 30 نوفمبر. وقال العقيد سبولة: «ان المشاركين في الاجتماع أدانوا أعمال القمع والإرهاب والاعتقال التي تمارسها الأجهزة الأمنية ضد الفعاليات السلمية كما حدث مؤخرا بمديرية مودية.. محذرين تلك الأجهزة من التهور في تعاملها مع الفعاليات السلمية القادمة بغرض إفشالها وإجهاضها».

وأشار الى ان المشاركين في الاجتماع كلفوا وفدا للمشاركة في الاحتفال الذي سيقام بمحافظة عدن، وآخر للإعداد والتهيئة للفعاليات التي ستقام بالمديرية بمشاركة وفود من مديريتي حبان وأحور.

وأهاب العقيد سبولة بجميع شرائح المجتمع للمشاركة في تلك الفعاليات السلمية.

من جهته أكد المقدم متقاعد ناصر علي الجدحي، عضو الهيئة الإدارية للجمعية العزم على مواصلة الفعاليات السلمية سواء قبل أو بعد عيد 30 نوفمبر. وقال:«إننا سنستمر في نضالنا السلمي الحضاري ولن نتوانى عنه لحظة حتى تتحقق مطالبنا المشروعة والعادلة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى