مستثمرون مغتربون: صدمنا عند تلقينا نبأ الاعتداء على مشروعنا في عدن

> عدن «الأيام» خاص:

> طالب مغتربون يمنيون في المملكة العربية السعودية الشقيقة عنهم المستثمر جمال الحسامي في رسالة تلقتها «الأيام» بإنهاء اعتداءات يتعرض لها مشروع مدينة الأمل القائم في منطقة بئر فضل بمديرية المنصورة محافظة عدن من قبل أطقم عسكرية وجرافات.

وأوضح المستثمر جمال الحسامي عن المغتربين المساهمين في مشروع مدينة الأمل في رسالة المناشدة الموجهة الى فخامة الأخ علي عبدالله صالح، رئيس الجمهورية، قائلا: «سيادة الرئيس.. ان ما حدث لي ولأخواني المستثمرين في أرضنا في بئر فضل مشروع مدينة الأمل السكنية المشهورة بمزرعة الشرعبي من هدم وتخريب في أرضنا لأمر يهدف الى منعنا من الاستثمار في البلد ويجعل أموالنا التي اكتسبناها بالعمل ليل نهار بعيدا عن الوطن والأهل عرضة للنهب والاعتداء».

وأضاف مؤكدا:«سيدي الرئيس لقد صعقنا حين تلقينا اتصالاً من اليمن يخبرنا بالعدوان على مزرعتنا وعلى المشروع من قبل جهة عسكرية بالتخريب وجرف الأشجار بدون مبرر شرعي أو قانوني في الوقت الذي كنا فيه مع مستثمرين عرب ندعوهم للاستثمار في اليمن، ونتوجه اليكم لوقف هذه الاعتداءات».

واختتم المستثمر جمال الحسامي مناشدا فخامة الأخ رئيس الجمهورية «باسمي وباسم اخواني المستثمرين في الخارج والداخل نكرر المناشدة لفخامتكم بوقف تلك الاعتداءات وضبط المعتدين وإلزام الجهات ذات العلاقة بإزالة العراقيل والعقبات حتى نتمكن من إقامة مشروعنا ملتزمين عبر وكيلنا مدير المشروع الأخ علي قاسم الشرعبي بالنظام والقانون وأنت الحصن المنيع الذي نلتجئ إليه بعد الله».

من جانبه أوضح المستثمر علي قاسم الشرعبي، مدير عام شركة الأمل للتطوير العقاري، ان الاعتداءات التي «تعرض لها مشروع مدينة الأمل السكنية من قبل أطقم عسكرية وجرافات أمر يتنافى مع التوجهات الجادة لقيادتنا السياسية ممثلة بفخامة الأخ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية، نحو تشجيع الاستثمارات ورعايتها، ومنها مشروعنا القائم على أرضنا التي نحوزها وفقاً للنظم والقوانين وبعقود رسمية صادرة من الجهات المختصة ومضمنة بحكم قضائي ومسجلة لدى الهيئة العامة للاستثمار، والذي يعد من المشاريع الكبيرة التي ستوفر مئات من فرص العمل للعمالة المباشرة وغير المباشرة وستشجع المغتربين اليمنيين في الخارج على الاستثمار في مدينة عدن، ونناشد فخامة الأخ رئيس الجمهورية إنهاء الاعتداءات التي يتعرض لها مشروعنا».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى