نقص المعلمين في الوازعية يثير المخاوف لدى الأهالي

> الوازعية «الأيام» محي الدين الشوتري:

> أبدى لـ «الأيام» أهالي منطقة جنة بمديرية الوازعية محافظة تعز قلقهم وتخوفهم من استمرار مشكلة النقص من المعلمين بمدرسة جنة الثانوية ولاسيما في المواد العلمية في الرياضيات، الكيمياء، الفيزياء، الأحياء.

وأشار المواطنون في أحاديثهم لـ«الأيام» بالقول:«مايزال أبناؤنا وبناتنا من طلاب ثانوية جنة يدفعون ثمن هذا النقص ولاسيما عند تقدمهم للقبول أو الدراسة في الجامعات حيث يقوم بتدريسهم مدرسون من حملة الدبلوم ورغم النداءات التي توجهنا بها الى الجهات المختصة برفد المدرسة بمتخصصين من حملة البكالوريوس في المواد الآنفة الذكر لكن تلك المناشدات لم يسمع لها».

وناشد المواطنون ادارة التربية والتعليم العمل على تغطية النقص الشاغر في هذه المواد لاسيما وان الفصل الاول من العام الدراسي قد أوشك على الانتهاء.

وكان الاخ صادق أمين ابوراس محافظ تعز قد تفقد صباح أمس مديرية الوازعية حيث عقد اجتماعا موسعا ضم الاخوة سعيد عبدالقضاء مدير عام المديرية ومدراء عموم المكاتب التنفيذية فيها وجرى خلال الاجتماع مناقشة عدد من المواضيع ومنها تفعيل أدوار المجلس المحلي فيها ومتابعة مستوى تنفيذ المشاريع الخدمية، ووعد الاخ المحافظ خلال الاجتماع بإعطاء المديرية رعاية خاصة في الفترة القادمة وبما من شأنه رفع مستوى الخدمات فيها.

رافق الاخ المحافظ خلال هذه الزيارة المديرون العامون لمكتب التربية والتعليم والكهرباء وكهرباء مياه الريف.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى