تشييع جثمان الأستاذ الجامعي فضل قائد علي إلى مثواه الأخير

> عدن «الأيام» خاص:

> وسط حزن عميق عم الأسرة الأكاديمية بجامعة عدن وكلياتها وأصدقائه وأحبائه شيع ظهر أمس جثمان المغفور له بإذن الله تعالى جثمان أ.م فضل قائد علي رئيس قسم الفلسفة بكلية الآداب جامعة عدن الذي وافته المنية صباح أمس في المستشفى بعد صراع مع المرض.

وقد تقدم المشيعين الأخوة عبدالكريم شائف أمين عام المجلس المحلي للمحافظة ومسئولون في السلطة المحلية وعدد من عمادات وهيئات التدريس بكليات جامعة عدن وأسرته

وزملاء وأصدقاء الفقيد رحمه الله وطيب ثراه الذي ووري جثمانه في مقبرة القطيع بعد مشوار حافل بالعلم والمعرفة لم يبخل به على طلابه في مقاعد الدراسة الجامعية طيلة حياته.

وعرف عن الفقيد دماثة الخلق في التعامل مع الآخرين وحصافة الرأي وحب الاطلاع والمعرفة والسعي لها.. وله إسهامات فلسفية وأدبية داخل الجامعة وخارجها.

وكانت «الأيام» قد نشرت له سلسلة من المقالات الأدبية والمعرفية وأبرزها بعض الأوراق المتتالية متابعة (أوراق من ذاكرة اليمن السعيد) التي كانت تخص بها «الأيام» للنشر المهندسة ريم عبدالغني من العاصمة السورية دمشق.

كما أن للفقيد بعض الإصدارات منها (ألف سؤال وجواب..).

الفقيد توفي عن عمر ناهز 53 عاماً ودرس مراحل التعليم الأساسي والثانوي في مدينة عدن والجامعي بجمهورية السودان.

أسرة «الأيام» بهذا المصاب الجلل تتقدم بخالص العزاء وصادق المواساة إلى أسرته وأبنائه سائلين المولى جل جلاله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه ويدخله فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى