اللواء ناصر منصور هادي يتجاوب مع مطالب أسرة الشهيد صالح مهيم المسعودي الكازمي

> المحفد «الأيام» خاص:

> أفاد «الأيام» الشيخ محمد عبدالقادر جلصوم المسعودي شيخ قبيلة آل مسعود باكازم بمديرية المحفد محافظة أبين بأن اللواء ناصر منصور هادي، وكيل الأمن السياسي قد تجاوب مع قضية ومطالب أسرة الشهيد صالح مهيم المسعودي الكازمي الذي استشهد في 13 يناير 1986م.

وأضاف ان الشهيد صالح مهيم المسعودي، كان يشغل حينها منصب نائب مدير أمن الدولة بمحافظة أبين وتمت مصادرة منزله في مدينة جعار وسيارته.

وقال: «لقد أبدى الاخ اللواء ناصر منصور تفهمه لقضية إسرة الشهيد واستعداده لتلبية مطالبهم ومعالجة المشاكل التي يعانون منها والتي تتلخص في تعويض أسرة الشهيد عن المنزل والسيارة التي تمت مصادرتها عام 1986م واعادة الرتبة العسكرية التي سحبت منه وتسوية راتبه، وذلك أثناء اللقاء الذي جمعنا به اليوم بمحافظة عدن».

وثمن الشيخ محمد عبدالقادر جلصوم، جهود اللواء ناصر منصور هادي، وتفاعله مع قضية أسرة الشهيد وكذا جهوده ومساعيه السابقة التي نجحت بالإفراج عن السيارة التابعة لشركة بلحاف والتي كانت محتجزة لدى أفراد من قبيلة أسرة الشهيد، مناشدا اللواء ناصر منصور بتوظيف أحد أولاد الشهيد نظرا لظروفهم المادية الصعبة.

كما ثمن جهود كل الخيرين الذي ساعدوا ووقفوا الى جانبه في هذه القضية، ومنهم العقيد صالح عمر سودان والشيخ محمد هادي شوبة المقرومي وغيرهما من مشايخ وأعيان المنطقة.

وقال في ختام تصريحه:«إنني أتقدم بجزيل الشكر والعرفان لصحيفة «الأيام» صحيفة كل أبناء الوطن اليمني التي قامت بنقل معاناة أسرة الشهيد بكل شفافية وصدق وحيادية».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى