ترحيب رسمي بمشاركة أحزاب اللقاء المشترك لإلقاء كلمتهم بذكرى الاستقلال

> عدن «الأيام» خاص:

> صرح لـ «لأيام» الأخ عبدالكريم صالح شائف، الأمين العام لمجلس عدن المحلي نائب رئيس اللجنة العليا للاحتفالات بالذكرى 40 للاستقلال الوطني 30نوفمبر بالمحافظة بأن الاحتفال الرسمي بذكرى الاستقلال سيقام باستاد 22مايو بمحافظة عدن «حيث سيشارك قرابة 7000 طالب وطالبة في لوحة كرنفالية استعراضية تعبر عن الإبداعات والأداء المتميز لفلذات أكبادنا، وسوف يتم ترديد الأناشيد والموسيقى الاستعراضية.

وقال:«وسيوجه فخامة الرئيس علي عبدالله صالح خطاباً سياسياً هاماً بهذه المناسبة»، مشيراً إلى أن مناضلي حرب التحرير والمشاركين في العمل الفدائي وأولياء أمور الطلاب والطالبات سيحضرون جميعهم الحفل.

وأضاف نائب رئيس اللجنة قائلا:«لقد رحبنا بحضور ومشاركة أحزاب اللقاء المشترك والأحزاب الأخرى في الاحتفال لإلقاء الكلمات التي يرونها مناسبة على اعتبار ان من حقهم المشاركة ومخاطبة الجماهير في هذه المناسبة، وما زلنا نكرر ونجدد دعوتنا لهم في المشاركة باسم أحزاب اللقاء المشترك إيمانا منا بحق الآخرين في التعبير بهذه المناسبة الوطنية التي تشكل لوحة جميلة ومساحة تتسع لآراء وطروحات الجميع».

وأفاد بأن مجلس الوزراء سوف يعقد اجتماعه الدوري الرابع بعدن يوم غد الاربعاء وسيناقش عددا من القضايا المتصلة بالمحافظة وبعض الصعوبات التي تواجه المرافق والشركات والمؤسسات، منوها ان المجلس المحلي للمحافظة سيقدم ورقة الى اجتماع مجلس الوزراء حول تخفيض حصة المحافظة بشأن المؤسسة العامة للكهرباء عدن في البرنامج الاستثماري ضمن موازنة 2008م، وسوف يعبر المجلس في الورقة عن احتجاجه لهذا التخفيض كونه يتنافى مع توجيهات رئيس الوزراء ووزير الكهرباء.

وذكر الأخ عبدالكريم شائف، ان من ضمن برنامج الاحتفال بالذكرى الـ 40 عقد ندوة في جامعة عدن اليوم الثلاثاء وندوة اخرى لمناضلي حرب التحرير من مختلف محافظات الجمهورية، اضافة الى فعاليات اخرى ابرزها افتتاح عدد من المشاريع الحيوية بالمحافظة وإقامة عروض بحرية.

واختتم تصريحه بالقول:«إننا بهذه المناسبة نهيب بالمواطنين والشخصيات الاجتماعية والمثقفين وكافة شرائح المجتع للمشاركة في احياء هذه المناسبة الغالية على قلب يمني».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى