مظاهرة في واشنطن بمناسبة 30 نوفمبر

> واشنطن «الأيام» خاص:

> تستعد مجموعة كبيرة من الأمريكيين من أبناء المحافظات الجنوبية للقيام بمظاهرة حاشدة في العاصمة الأمريكية واشنطن, تأييداً للاعتصامات والمظاهرات التي شهدتها المحافظات الجنوبية, وتزامناً مع الاحتفالات بالذكرى الـ(40) للاستقلال المجيد.

وصرح لـ«الأيام» العقيد عوض علي حيدرة رئيس اللجنة التحضيرية للإعداد والتنظيم لمظاهرة 30 نوفمبر أمام البيت الأبيض في واشنطن, قائلاً:«إن مظاهرتنا بالأساس تضامنية مع شعبنا ومن أجل استعادة الحقوق المنهوبة والمسلوبة, وسنرفع خلالها الأعلام اليمنية والأمريكية وصور الشهداء والجرحى والمعتقلين, وعلى رأسهم الأخوان حسن باعوم و ناصر النوبة». وأضاف قائلاً:«إن المتظاهرين سيقدمون للكونجرس الامريكي ملفات موثقة بالشهادات الشخصية لما يتعرض له أبناء المحافظات الجنوبية من إذلال, وأن المتظاهرين سيطالبون الادارة الامريكية ممارسة نفوذها لوقف سفك دماء أهاليهم وحماية حقهم الانساني في التظاهر والاحتجاج السلمي وافساح المجال للأهالي للحكم في محافظاتهم».

مشيراً إلى «أن عددا من القيادات الجنوبية في أمريكا ستشارك في المظاهرة, وأن السفير محمد العبادي ورجل الاعمال غازي علي أحمد والمستشار سعيد سرور, قد تكفلوا باستخراج الترخيص واستقبال المتظاهرين القادمين الى واشنطن من مختلف الولايات الامريكية».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى