بدعم ورعاية صحيفتي «الأيام» و «الأيام الرياضي»:بحضور قيادة المحافظة.. اليوم ختامها فمن يحمل كأسها؟ ..رغبة الشعلة وطموح العين وجها لوجه في نهائي كأس الاستقلال الثالثة

> عدن «الأيام» خالد هيثم:

>
الشعلة
الشعلة
يسدل الستار عصر اليوم في ملعب الشهيد الحبيشي بعدن على مسابقة كأس الاستقلال الثالثة لكرة القدم التي تقام برعاية ودعم صحيفتي «الأيام» و «الأيام الرياضي» وذلك بإقامة المباراة النهائية المنتظرة والتي ستجمع فريقي الشعلة من عدن والعين من أبين إضافة إلى إجراء السحب الكبير على الجوائز القيمة بما فيها الجائزة الكبرى (سيارة سوزوكي) بالكوبونات المجانية التي وزعتها «الأيام» طوال أيام المسابقة على رواد مبارياتها في ملعب الشهيد الحبيشي .. إذاً هو الموعد الثالث سيكون مسطرا في موقع الحدث ملعب الشهيد الحبيشي بعدن بحضور قيادة المحافظة والاتحاد العام لكرة القدم وجامعة عدن ومكتب الشباب والرياضة وفرع اتحاد كرة القدم وشخصيات اجتماعية ورياضية عديدة، إضافة إلى الأستاذ القدير هشام باشراحيل، داعم البطولة وراعيها ،رئيس تحرير صحيفة «الأيام» ونجله الشاب مهندس المسابقة ورئيس لجنة تنظيمها الزميل محمد هشام باشراحيل.

من يخطف الكأس؟

صراع الوصول إلى كأس المسابقة سيكون في أوجه بين طرفي اللقاء الشعلة والعين اللذين يبحثان عن تسجيل إسميهما في سجلات البطولة كثالث فريق ينالها بعد الصقر وأهلي صنعاء أصحاب البطولتين السابقتين.

الفريقان اللذان وصلا بجدارة واستحقاق الى النهائي سيحملان رغبة مشتركة في لقاء اليوم عنوانها تتويج جهودهما في منعطفات المسابقة والوصول إلى الكأس والتشرف بحملها وصبغها إما باللون الأصفر الشعلاوي أو الأخضر العيناوي وبقراءة واقع الحال عند الفريقين سيتضح أن الافضلية التي قد يعطيها الكثيرون لشعلة البريقة التي ستكون مصدومة بطموح العين حصان البطولة ومفاجأتها السارة..وبالتالي سيكون التنبؤ بمن سيكون صاحب الابتسامة ومعانقة الكأس وارتداء ميداليات الذهب مرهوناً بصافرة حكم اللقاء في نهاية المباراة لنعرف البطل وندون إسمه في سجلات المسابقة.

مقومات الفريقين وقدراتهما على أرض الملعب قد تتوازى في اتجاه ويتفوق فريق على آخر في اتجاه آخر، فالشعلة لدى لاعبيه خبرة المباريات والتجربة على اعتبار أنه يضم مجموعة من اللاعبين الأساسيين الذين تمرسوا على المباريات وما تحمله هو جانب يصب في مصلحة الشعلة إلا أن العيناوية سيكونون مسلحين بحماس أكبر ورغبة واندفاع في ظل المؤازرة الجماهيرية التي سيحظون بها في المدرجات من جماهيرهم التي يتوقع أن تكون موجودة .. كل ذلك يوازي الأمور في الجهتين ويجعل الندية حاضرة على أرض الملعب.

عبود والهبة

يظل اللاعب الهداف كلمة السر في الوصول إلى الفوز وتحقيق النتائج التي تصل بالفريق إلى منصات التتويج،واليوم سيكون عبود مبروك مهاجم الشعلة النشط وصاحب الحضور اللافت دائما،وجمال الهبة مهاجم العين الواعد حاملين لتطلعات فريقيهما وجمهوريهما للوصول إلى الفوز ومعانقة اللقب بعدما كانا في المباريات السابقة حلقة الوصول إلى شباك الخصوم وحسم المباريات.

لذلك أرى أن هؤلاء اللاعبين إذا كانا في الفورمة ورافقهما التوفيق القوة الحقيقية في رسم الخطر على الشباك والحارسين مع مساندة زملائهم الآخرين والمتميزين في صفوف الفريقين.

العين
العين
فمن يكون في الموعد ويأتي بالخبر السار ويثبت خطورته وموهبته التهديفية عبود الشعلة أم هبة العين؟

الغرفة التجارية بأبين ترصد حافزا في حالة تتويج العين

كنوع من الدعم والتشجيع تفاعلت قيادة الغرفة التجارية والصناعية بأبين من خلال نائبي رئيسها د. محمد قشاش وناصر أحمد مهدي، ورصدت حافزا ماديا للاعبي فريق العين في حالة تحقيقهما الفوز اليوم والعودة بالكأس إلى محافظة أبين.

أمسية الأحلام للجماهير

جمهور المسابقة سيكون في الموعد فله نصيب كبير اليوم وذلك من خلال السحب الكبير الذي سيتم وبشكل مباشر وفوري داخل الملعب على الجوائز القيمة والتي تبلغ 58 جائزة تتصدرها الجائزة الكبرى (سيارة سوزوكي) .. فهنيئا للفائزين وأصحاب الحظ السعيد مقدما.

تلفزيون عدن ينقل اللقاء

سيكون تلفزيون عدن حاضرا وناقلا لمباراة اليوم النهائية عبر الاثير من خلال المبدع دائما المخرج عادل ميسري وطاقم النقل الخارجي، وهو استكمال للدور الرائع الذي لعبه تلفزيون عدن في التعامل مع أحداث البطولة.

سالم الكوني- مدرب فريق العين:

سنبحث عن الحصاد لما قدمناه

في مشوار البطولة

الكابتن سالم نصر الكوني، مدرب فريق العين قال:«إن العطاء اللافت والأداء الجميل للاعبينا في مباريات البطولة يستحق أن يكون له تتويج وهو الوصول إلى كأس البطولة الغالية..ونحن أعددنا العدة ولاعبونا في جاهزية قصوى لإكمال الصورة وخطف اللقب في المشاركة الأولى حيث سنعطي اللاعبين كل ما يحتاجوه في اللقاء الجماهيري والباقي سيكون مرهونا بأقدام اللاعبين الذين لديهم إصرار كبير على تحقيق الفوز بإذن الله.

نشكر «الأيام» و «الأيام الرياضي» والقائمين عليهما على إتاحة الفرصة لنا بالتواجد في هذه البطولة الرائعة».

محمد حسن (أبوعلاء) - مدرب الشعلة:

طموحنا التتويج باللقب

الكابتن محمد حسن أبوعلاء، مدرب الفريق الشعلاوي قال: « بداية أقدم شكري لصحيفتي «الأيام» و «الأيام الرياضي»على الجهود التي بذلت من قبل القائمين عليهما في البطولة والتي أعطت الفريق فرصة حقيقية لخوض مباريات ساعدتنا كثيرا في اكتساب الجاهزية التي نبحث عنها في إعدادنا للفريق للمرحلة القادمة.

وأستطيع القول أن فريقي جاهز لخوض لقاء اليوم بطموح الوصول إلى منصة التتويج بالكأس الغالية التي تحمل إسم مناسبة عظيمة هي الاستقلال الوطني.

فريقي قدم خلال هذه المسابقة أداء تصاعديا وهوجاهز للقاء وأملنا أن يوفقنا الله ونحمل الكأس ونسجل إنجازا للفريق الشعلاوي ولي أنا شخصيا».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى