مدير عام مديرية ميفعة لـ «الأيام»:اعتماد مبلغ 300 ألف دولار لإقامة 6 قنوات زراعية بميفعة

> ميفعة «الأيام» جمال شنيتر:

> أقرت لجنة تحديد السواقي والقنوات الزراعية بالاتفاق مع صندوق الأشغال العامة إعادة تأهيل عدد من القنوات الرزاعية بمديرية ميفعة خلال الأشهر القليلة القادمة.

ذكر ذلك لـ«الأيام» الأخ محمد عبدالقادر الأحول، مدير عام مديرية ميفعة، وقال إنه تم اعتماد مبلغ 300 ألف دولار أمريكي لتأهيل 6 قنوات زراعية في المديرية وهي الحوش، ذمارك، ينبق العليا، حقروص، لكسر الصعيد، حجل سلمون وذلك تمويل من صندوق الأشغال العامة.

وحول المرحلة الثانية من مشروع الكهرباء أوضح الأخ الأحول أنه تم الاتفاق مع اللجنة الفنية على استبدال خمسة محولات كهربائية من قرى صعيد باقادر، الرقة، الغيش، الرملة والقرواض، وإلزام مقاول المرحلة الثانية بسرعة متابعة المؤسسة العامة للكهرباء لإحضار ما تبقى من مواد كهربائية للمرحلة الثانية ومنها أعمدة الضغط العالي والأسلاك وغيرها.

وقال الأخ الأحول إن الصندوق الاجتماعي للتنمية قد اعتمد مشروع الصرف الصحي في مدينة الحوطة بتكلفة 600 ألف دولار أمريكي ويجري البحث حالياً عن اختيار موقع للمشروع.

داعياً الشخصيات الاجتماعية والأعيان وأعضاء المجلس المحلي والمواطنين في مدينة الحوطة إلى التعاون من أجل إيجاد موقع للمشروع وإنجازه بأسرع وقت ممكن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى