تشكيل مجلس تنسيق الفعاليات السياسية بكرش

> كرش «الأيام» خاص:

> عقدت جمعيتا (عاطلون بلا عمل) والمتقاعدين العسكريين بمدينة كرش محافظة لحج أمس الأول لقاء كرس لتقييم الفعالية الاحتجاجية التي جرت يوم الخميس الماضي، وتشكيل مجلس تنسيق الفعاليات السياسية.

وناقش المشاركون في اللقاء القضايا التي تهم مواطني كرش والتي تضمنها البيان الصادر خلال المسيرة التي نظمت يوم 22 نوفمبر.

كما ناقش المشاركون «الممارسات التي افتعلتها السلطة في الاعتصام السابق ومنها تهديد موظفي المرافق الحكومية بخصم مبالغ من مرتباتهم إذا شاركوا في المسيرة والاعتصام، وكذا الضغط على المستفيدين من معاشات الرعاية الاجتماعية بعدم صرف معاشاتهم في حالة مشاركتهم في الفعاليات الاحتجاجية ومنع طلاب المدارس من حضورها وغيرها من أساليب التخويف والضغط».

إلى ذلك استعرض المشاركون «الإعداد لفعالية ستكون بمثابة اعتصام متواصل سيجري خلالها نصب مخيم في الساحة الأمامية للسلطة المحلية والدعوة للمشاركة الفاعلة فيه للتضامن مع أبناء كرش من محافظات الضالع وعدن وأبين وحضرموت وشبوة ومديريات لحج».

كما ناقشوا موضوع المشاركة القوية لأبناء كرش في اعتصام يوم 30 نوفمبر القادم، مؤكدين على «ضرورة التلاحم ورص الصفوف ومواصلة النضال السلمي حتى تتحقق المطالب».

وفي نهاية اللقاء جرى تشكيل مجلس لتنسيق الفعاليات السياسية بمدينة كرش يضم كلا من العميد متقاعد ناشر محمد علي، رئيسا والشيخ عبدالله عبدالجليل، نائبا والأخ أحمد علي غالب، مسئولا للتنسيق والعلاقات العامة وعماد أحمد غانم، مسئولا للإعلام ووليد علي حميدة، مسئولا للنشاطات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى