أمديست عدن يحتفي بتخريج دفعة أكسس 2007م

> عدن «الأيام» خاص:

>
أثناء توزيع الشهادات
أثناء توزيع الشهادات
نظم مركز أمديست لتعليم اللغة الانجليزية صباح أمس الأول الأحد حفلاً تكريمياً للطلاب الخريجين من منحة أكسيس دفعة (2006 - 2007م) بمقر المركز في مدينة خورمكسر.

واستهل الحفل بكلمة ألقاها الأستاذ إدوارد برادوس، المدير الإقليمي لأمديست، هنأ فيها الخريجين والخريجات من منحة أكسيس لهذا العام متمنياً لهم حياة حافلة بالعطاء والتميز، كما حثهم على المحافظة على مستوياتهم التعليمية وأن يتطلعوا إلى المزيد من التفوق. وأوضح المدير الإقليمي لمركز أمديست قائلا: «إن هؤلاء الطلاب استهلوا دراستهم للغة الإنجليزية من المرحلة الأبجدية واستمروا بالجهد والمثابرة حتى تخرجوا من هذه المنحة بدرجات عالية ومشرفة ونأمل لهم المزيد من المثابرة لأن هناك منحاً جديدة تنتظر المتفوقين».

عقب ذلك تحدثت السيدة ميجان جودفيلو، مساعد الملحق الثقافي والإعلامي بالسفارة الأمريكية بصنعاء، قائلة:«إن حضورنا حفل التكريم هو بالأساس مشاركتنا للخريجين فرحتهم بالتخرج من منحة أكسس.

وهذه المنحه تعتبر فرصة كبيرة للطلاب الذين يدرسون اللغة الإنجليزية ليس هذا فحسب وإنما تعطي لهم فرصة للانخراط في الأعمال الاجتماعية وتفتح لهم أبواب الحصول على الوظائف».. مشيدة في ختام كلمتها بالثقافة اليمنية.

واختتم الحفل بتسليم الخريجين والخريجات شهادات تخرجهم في منحة أكسس والشهادات التقديرية، وذلك بحضور الأخ محمد الحميدي والأخت نجلاء قاسم مساعدي الشؤون الثقافية في السفارة الأمريكية بصنعاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى