جمعية المتقاعدين في الضالع: سنشارك في موكب موحد يضم أبناء الضالع ويافع وردفان يتحرك إلى عدن للاحتفال بذكرى الاستقلال

> الضالع «الأيام» خاص:

> أصدرت جمعية متقاعدي أبناء الضالع الخيرية أمس بيانا أعلنت فيه أنها قررت المشاركة في المهرجان الكبير الذي سيجري تنظيمه في مدينة عدن يوم 30 نوفمبر الجاري احتفاء بالذكرى الأربعين للاستقلال الوطني المجيد.

وذكرت الهيئة الإدارية للجمعية في بيانها ان موكب المشاركين القادم من الضالع سوف يلتحم بالموكب القادم من يافع في مدينة الحبيلين ومع أبناء ردفان ليشكلوا مواكبا واحدا يتحرك الى عدن للمشاركة في الاحتفال.. وجاء في البيان:

«أقرت الهيئة الإدارية لجمعية المتقاعدين العسكريين والمدنيين بمحافظة الضالع المشاركة في المهرجان الكبير الذي سيقام في محافظة عدن بمناسبة الذكرى الاربعين للاستقلال الوطني المجيد 30 نوفمبر67م.

إن الهيئة الإدارية وضمن خطة مجلس التنسيق لجمعيات المتقاعدين في الجنوب الحبيب تدعو أعضاءها وأنصارها إلى المشاركة في هذا اليوم الغالي على كل ابناء الجنوب والوطن عموما، وسنشارك بموكب موحد ينطلق من أمام الجمعية يوم الخميس الساعة السابعة صباحا الموافق 2007/11/29.

وسيتقدم الصفوف مناضلو ثورة 14أكتوبر الذين ضحوا بالغالي والنفيس وسفكوا الدماء من اجل تحقيق هذا اليوم وسيكونون بزيهم التقليدي ثم يليهم المتقاعدون من كبار الضباط وقادة القوات المسلحة والأمن وكبار الكوادر العسكرية والمدنية لجيش جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية.

كما ان الشباب سوف يكونون في نفس الموكب يتقدمهم كوادر وقيادات وجمعيات شباب بلا عمل وهناك الشخصيات الاجتماعية والحزبية من مختلف التوجهات، فهذا اليوم يوم الكل واننا نجدها فرصة ونعتقد ان السلطة لن تقدم على أي عمل يمنع هذا الاحتفال لأنه لا يجوز أن يمنع المناضلون من ان يحتفلوا بيوم لأجله قدموا أرواحهم ولشعب أراد ان يبتهج، فلا يجوز ان يمنع.

علما ان الموكب القادم من الضالع سوف يلتحم بالموكب القادم من يافع في مدينة الحبيلين ومع أبناء ردفان سوف نشكل موكبا واحدا الى عدن.. مرة أخرى ندعوكم للمشاركة والله ولي التوفيق».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى