مظاهرة أمام مبنى الأمم المتحدة بنيويورك في 30 نوفمبر

> نيويورك «الأيام» خاص:

> أقرت جمعية أبناء المحافظات الجنوبية في أمريكا الشمالية وكندا إقامة مظاهرة ثانية أمام مبنى الجمعية العامة للأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي يوم الجمعة 30 نوفمبر.

وجاء في بيان صادر يوم أمس عن جمعية أبناء المحافظات الجنوبية في أمريكا الشمالية وكندا - تلقت «الأيام» نسخة منه: «قررت جمعية أبناء المحافظات الجنوبية في أمريكا الشمالية وكندا في اجتماعها الأخير وبعد تصويت كل أعضاء الجمعية على اقامة المظاهرة الثانية أمام مبنى الجمعية العامة للأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي وذلك يوم الجمعة الموافق 2007/11/30م تزامن مع قيامها في المحافظات الجنوبية».

وأضافت جمعية أبناء المحافظات الجنوبية في أمريكا الشمالية وكندا في بيانها قائلة: «إن الجمعية تدعو كل أبناء الجالية في عموم الولايات المتحدة للمشاركة الفعالة في هذه المناسبة العظيمة والتي لها أثر وطابع خاص على قلوبنا، لذلك الدعوة وطنية لجميع أبناء الجالية في أمريكا الشمالية وكندا بالمشاركة الفعالة في هذه المظاهرة».

وأكدت الجمعية ان هذه المظاهرة أمام مبنى الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي «سيكون دويها قويا وأثرها كبيرا في نفوس أبناء المحافظات الجنوبية في الداخل خاصة».

وأفادت جمعية أبناء المحافظات الجنوبية في أمريكا الشمالية وكندا في بيانها ان هدف هذه المظاهرة يتمثل في «ايصال رسالة أبناء المحافظات الجنوبية وبقوة الى جميع شعوب العالم قاطبة الاعضاء في جمعية الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي وايضا قيادة البيت الأبيض في واشنطن، وايضاح حقيقة ما يدور في المحافظات الجنوبية من قمع واهانة ونهب ثروة واقصاء وابعاد والاستهتار بأبناء المحافظات الجنوبية من قبل المتنفذين منذ اعلان حرب صيف 94م الظالمة».

واختتم البيان بحث أبناء المحافظات الجنوبية في ولاية نيويورك على «مشاركة الأطفال والنساء والعائلات وبروح وطنية عالية في مظاهرة نيويورك أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى