الفعاليات المدنية والسياسية في الصبيحة تدعو للمشاركة في مهرجان الاستقلال وتدين محاولة اغتيال الرئيس علي ناصر

> طور الباحة «الأيام» علي الجبولي:

> عقدت اللجنة التحضيرية لتنسيق فعاليات المنظمات المدنية والقوى السياسية والشعبية في منطقة الصبيحة اجتماعا استثنائيا امس الثلاثاء بمدينة طور الباحة كرس للاعداد للاحتفالات بالعيد الاربعين للاستقلال الوطني المجيد.

وفي ختام اجتماعها اصدرت اللجنة التحضيرية بيانا دعت فيه ابناء الصبيحة كافة الى المشاركة الفاعلة في المهرجان الجماهيري الحاشد احتفاء بعيد الاستقلال الذي سيقام يوم الجمعة 30 نوفمير في محافظة أبين واقامة الاحتفالات الشعبية في المنقطة مساء الخميس 29 نوفمبر بإيقاد المشاعل واطلاق الالعاب النارية.

وأدان البيان «محاولة الاغتيال الدنيئة التي تعرض لها الرئيس الاسبق علي ناصر محمد» مؤكدا «تضامن ابناء الصبيحة جميعا مع هذه الشخصية الوطنية التي تعد واحدة من ابرز صانعي فجر الاستقلال الوطني».

كما أدان البيان «استمرار اعتقال المناضل الجسور حسن احمد باعوم احد ابرز قادة تحرير الوطن الذي تأتي ذكرى الاستقلال الذي كان من صناعه وهو يرزح في السجن» ودعا السلطة الى اطلاق سراح معتقلي الرأي في مقدمتهم العميد ركن ناصر النوبة رئيس مجلس تنسيق جمعيات المتقاعدين وتقديم المتورطين في قتل شهداء الحبيلين الى القضاء والكف عن قمع وملاحقات نشطاء الفعاليات السلمية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى