أعضاء محلي بروم وميفع يلوحون بتعليق أعمال المجلس

> بروم/ميفع «الأيام» خاص:

> هدد أعضاء المجلس المحلي لمديرية بروم وميفع محافظة حضرموت بسحب الثقة من المدير العام للمديرية أو تعليق أعمال المجلس في حال عدم الاستجابة لمطالبهم.

ووجه عدد من اعضاء المجلس المحلي بروم وميفع مذكرة- حصلت «الأيام» نسخة منها- الى محافظ حضرموت، قالوا فيها:«بناء على طلب أعضاء المجلس المحلي بمديرية بروم وميفع نرفع لكم مذكرتنا حول الكثير من القضايا المتعلقة بالمجلس بالمديرية وعليه نفيدكم بالآتي:

1- قرارات حول المشاريع المتعثرة. لم تكن المتابعة جادة من قبل المدير العام.

2- لم يكن متجاوباً مع اللجان المكلفة بقرار من قبل المجلس وعدم تنفيذ الاجراءات المتخذة من قبل اللجنة وإحالة بعض قضايا المواطنين بخصوص الاراضي الملزم بحلها التي لا تحال الى المجلس بل الى اللجنة.

3- تهميش قرارات المجلس من قبل رئيس المجلس والامين العام للدورة الثالثة وعدم رفعها للمجلس بالمحافظة للفترة المحددة لها.

4- الخلافات المستمرة من قبل المدير العام مع الهيئة الادارية وأعضاء المجلس.

5- عدم تنفيذ القرار المكلف به المدير العام من قبل أعضاء المجلس للدورة الثالثة بإعادة الآلات الزراعية خلال فترة اسبوع من تاريخ 10/11/2007م وعليه نطالبكم باتخاذ الاجراءات العاجلة إذا لم ينفذ قرار المجلس سوف نضطر آسفين إلى سحب الثقة من المدير العام أو تعليق اعمال المجلس. أملنا فيكم كبير».

وأفاد مصدر مطلع بأن الرسالة كانت قد سلمت للاخ الامين العام للمجلس المحلي للمحافظة في الاسبوع الماضي، ولم يتم التوصل الى حلول حتى الآن بالرغم من وعد الامين العام للمجلس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى