إدانة ممارسات السلطة في محاولة إغلاق مقر جميعة الشباب العاطلين عن العمل بالوضيع

> الوضيع «الأيام» خاص:

> أصدرت الفعاليات السياسية والمدنية بمديرية الوضيع أمس السبت 1ديسمبر 2007م بيانا- تسلمت «الأيام» نسخة منه-أدانت فيه اقدام السلطات بمديرية الوضيع على محاولة اغلاق مقر جمعية الشباب والعاطلين عن العمل بالمديرية، هذا نصه:«في سابقة تجاوزت الممارسة اللاديمقراطية اقدمت السلطات في مديرية الوضيع بأبين أمس السبت 1ديسمبر بالتهديد على إغلاق مقر جمعية الشباب والعاطلين عن العمل في مديرية الوضيع.

وحادثة كهذه تعد استفزازا لجميع العاطلين عن العمل وذويهم وزيادة على معاناتهم بعدم حصولهم الانساني والقانوني على حقوقهم تهدد السلطات بإغلاق مكتب جمعيتهم.

لذا فإن مجلس تنسيق الفعاليات السياسية والمدنية بمديرية الوضيع يستنكر بشدة مثل هذا التهديد او التفكير في الاقدام عليه لما سيترتب على ذلك من عواب وخيمة تهدد السلم الاجتماعي ويؤكد المجلس انه سيظل يمارس حقه القانوني السلمي للمطالبة بحقوقه المشروعة ولن نتراجع عن مطالبنا العادلة وتهديد من هذا النوع انما يزيدنا اصرارا وصلابة للمضي قدما في نضالنا السلمي.

ان على السلطة إذن ان تفكر جديا ازاء مسألة كهذه لاسيما واننا نمارس نضالنا بالطرق السلمية والقانونية المتاحة ونحذر من سلوكيات من هذا النوع على جمعيتنا او على أي جمعية أخرى من جمعيات الشباب والعاطلين عن العمل في كل محافظات الجنوب.

صادر عن مجلس تنسيق الفعاليات السياسية والمدنية بمديرية الوضيع محافظة أبين

عنهم/ رئيس المجلس علي الشيبة ناصر».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى