هيئة تنسيق الفعاليات بلحج تدعو إلى اعتصام جماهيري بعد غد الثلاثاء

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري:

> عقدت هيئة تنسيق الفعاليات السياسية ومنظمات المجتمع المدني والشخصيات الاجتماعية بمديريتي الحوطة وتبن محافظة لحج مساء أمس اجتماعها الدوري برئاسة الشيخ عبدالحكيم دوريش.

وأصدرت الهيئة عقب الاجتماع بلاغاً صحفياً عبرت فيه عن استنكارها وقلقها الشديدين «إزاء تصعيد الأوضاع التي تمارسها السلطة لقمع الفعاليات الاحتجاجية السلمية وإنزال القوات العسكرية بمختلف أنواع الأسلحة إلى الشوارع بصورة استفزازية وسد المنافذ المؤدية إلى المهرجان الخاص بعيد الاستقلال الوطني 30نوفمبر الذي أقيم بمدينة الشيخ عثمان بعدن والذي نظمته مختلف المنظمات والفعاليات السياسية».

وأدانت هيئة التنسيق ما تعرض له ابناء محافظة لحج والضالع الباسلتين اثناء اعتراض موكبهم للمشاركة في المهرجان ومنعهم من الدخول الى عدن.

واعلنت الهيئة عن تضامنها الكامل مع شهداء النضال السلمي، ورحبت بإطلاق سراح المناضلين حسن باعوم وناصر النوبة وبقية المعتقلين على ذمة الاعتصامات والاحتجاجات السلمية.

كما اعلنت تضامنها الكامل مع المناضل مروان السلامي ورفاقه لما تعرضوا له من استفزازات وتوقيف مساء الاربعاء 28نوفمبر 2007م، وما تعرض له الشيخ عبدالحكيم درويش، رئيس الهيئة من ملاحقات.

وأهاب البلاغ بكافة ابناء الشعب بمختلف شرائحه الاجتماعية للمشاركة الفاعلة في الاعتصام الجماهيري يوم الثلاثاء الموافق 4 ديسمبر الجاري، احتجاجا على الإجراءات القمعية التي تمارسها السلطة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى