هموم وتطلعات القطاع الخاص في لقاء ضم المحافظ وقيادة غرفة عدن التجارية

> عدن «الأيام» خاص:

> قام صباح امس الاثنين محافظ عدن الأخ أحمد محمد الكحلاني بزيارة الى مقر الغرفة التجارية الصناعية بعدن حيث اجتمع مع بعض الاعضاء الحاضرين الذين كان في مقدمتهم الشيخ محمد عمر بامشموس رئيس الغرفة والشيخ عبدالله سالم الرماح نائب رئيس الغرفة للشئون التجارية والاخوة رشاد هائل نائب رئيس الغرفة للشئون الصناعية وسالم محمد السعدي وابوبكر باعبيد وعمر حسن العمودي اعضاء مجلس ادارة الغرفة وم. احمد هادي سالم مدير عام الغرفة وعدد من رجال الاعمال.

وتم في اللقاء استعراض الدور الذي تضطلع به الغرفة لخدمة القطاع الخاص والترويج للاستثمارات وجذبها الى المنطقة الحرة بعدن بالاضافة الى الصعوبات التي تواجه طموحات المجلس ومنها عدم تجديد الاشتراكات السنوية من قبل الكثير من التجار. وتطرق الحاضرون الى مشروع مبنى الغرفة وبعض التصاميم مؤكدين على سرعة العمل فيه.

وقدم كل من الشيخ محمد عمر بامشموس والشيخ عبدالله الرماح شرحا تفصيليا وتاريخيا عن الصعوبات والمعوقات التي واجهت الغرفة والدور الذي اضطلعت به في معالجة قضايا المحلات التجارية والترويج للاستثمارات «واستقطاب الكثير من المستثمرين بالتعاون والتنسيق معكم في المحافظة ومع المنطقة الحرة بعدن. كما أن هناك ايضا اتفاقاً مع مصلحة الواجبات ومع الضرائب ونأمل ان تسير الامور الى الامام خلال العام القادم ان شاء الله».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى