غدا المشترك يقيم مهرجاناً في الديس الشرقية

> المكلا «الأيام» خاص:

> قررت فروع أحزاب اللقاء المشترك بمحافظة حضرموت أن تقيم مهرجاناً حاشداً مساء يوم غد الخميس بمدينة الديس الشرقية ومهرجانا مماثلاً في تريم التاريخية الأسبوع القادم وذلك تواصلاً لفعالياتها بمناسبة الذكرى الأربعين للاستقلال الوطني الثلاثين من نوفمبر.

ذكر ذلك في تصريح لـ«الأيام» الأخ محمد عبدالله الحامد، رئيس اللجنة التنفيذية لفروع أحزاب اللقاء المشترك بمحافظة حضرموت.

وأوضح الحامد أن عدداً من قادة أحزاب اللقاء المشترك سيلقون في المهرجانين الكلمات المعبرة عن التضامن مع أبناء حضرموت والمحافظات الجنوبية وعلى رجه الخصوص المسرحين من الخدمة العسكرية والمدنية والأجهزة الأمنية على إثر حرب 94م، وكذا المنهوبة أراضيهم السكنية والزراعية ومع المطالبين بحقهم في الشراكة الوطنية وازالة آثار 7 يوليو 94م.

واضاف الحامد ان م. محسن علي باصرة، عضو مجلس النواب رئيس المكتب التنفيذي لفرع التجمع اليمني للإصلاح بحضرموت سيقيم اليوم الأربعاء حفل استقبال في مقر (الاصلاح) بالمكلا بمناسبة الافراج عن المعتقلين على ذمة الاعتصامات والمسيرات وفي مقدمتهم الاخ حسن أحمد باعوم، عضو المكتب السياسي للحزب الاشتراكي اليمني يحضره قادة فروع الاحزاب ومنظمات المجتمع المدني وهيئة التنسيق ومحامو الدفاع الذين أوكلت لهم مهمة الدفاع عن المعتقلين والنشطاء السياسيين والاعلاميين.

يذكر ان أحزاب اللقاء المشترك والتجمع الوحدوي اليمني ومنظمات المجتمع المدني قد أصدروا بيانا أعربوا فيه عن احتجاجهم على اعتقال الناشط السياسي والاعلامي الأخ صبري بن مخاشن رئيس تحرير صحيفة «المحرر» الصادرة بالمكلا بعد صدور العدد (35) الذي تضمن تغطية واسعة للفعاليات الاحتجاجية التي شهدتها محافظة حضرموت.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى