مدير الأشغال بتبن لـ «الأيام»:نطالب المحافظ والأمين العام بمعالجات سريعة لأوضاع المواطنين الذين ظلوا في إطار المهزلة بين لحج وعدن

> الحوطة «الأيام» خاص:

> علمت «الأيام» ان بعض رجال أمن يتبعون شرطة دارسعد، قاموا بتهديد عمال وموظفي مكتب الاشغال بإدخالهم السجن اذا وجدوهم مرة اخرى في قسم التفتيش بالمنطقة الواقعة جنوب المدينة الخضراء بمحافظة لحج.

وفي تصريح لـ «الأيام» أفاد الأخ محمد عبدالله السقاف، مدير مكتب الاشغال العامة والطرق بمديرية تبن لحج، بأن هذا «يمثل تصرفا غير مسئول لأن التقسيم الاداري لمديرية تبن يصل الى محطة السلام بحسب التقسيم السابق والذي لم يطرأ عليه أي جديد او يصدر أي قرار جمهوري بتقسيم جديد بين محافظتي لحج وعدن»«، معتبرا أن «المصلحة العامة تتطلب التنسيق وسرعة الحلول لأي قضايا عالقة من قبل المحافظ الاستاذ عبدالوهاب الدرة والاستاذ علي حيدرة ماطر الامين العام للمجلس المحلي مع محافظ عدن الاستاذ احمد الكحلاني».

مضيفا «أنجميع الوثائق المعروفة للاراضي في تلك المنطقة صادرة من لحج». وناشد في ختام تصريحه «الاخ المحافظ والامين العام ومدير عام مديرية تبن ومدير عام الاشغال العامة والطرق بالمحافظة بالتدخل ووضع معالجات سريعة لما يخدم المصلحة العامة وتسهيل أوضاع المواطنين بتلك المنطقة الذين ظلوا في اطار المهزلة بين لحج وعدن».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى