عاملان في بحث حضرموت يطلقان النار على مواطن ومدير البحث يرفض تسليمهما

> المكلا «الأيام» خاص:

> مايزال عبداللطيف محمد الشامي وعبدالولي علي الوزان العاملان في البحث الجنائي بمحافظة حضرموت طليقين حتى الساعة؛ لعدم استجابة مدير إدارة البحث بحضرموت وانصياعه لتوجيهات النيابة وأمن مديرية المكلا بتسليمهما للأمن على خلفية إطلاقهما الرصاص الحي على المواطن ناصر عمر المشجري الذي يرقد حالياً في المستشفى لإصابته بطلق ناري في قدمه بسبب خلاف وشجار نشب بينه وبين عضوي إدارة البحث (الشامي والوزان).

وأعرب والد الشاب المشجري- وهو أحد سكان منطقة باجعمان بالمكلا- ومعه الأخ زكريا عمر العطاس- عضو المجلس المحلي بمديرية مدينة المكلا ممثل منطقة باجعمان - عن أسفهما الشديد لعدم استجابة مدير بحث حضرموت لتوجيهات الأمن والنيابة بل وتهديده لهما بالحبس عند مناقشته في هذا الموضوع، وأن الشامي والوزان ما يزالان طليقين، ويمارسان عملهما بصورة طبيعية في إدارة البحث بدعم من مدير الإدارة.

وطالب والد الشاب المشجري بسرعة القبض على الجناة لاستخدامهما السلاح في غير موقعه رغم توجيهات فخامة الأخ الرئيس الصريحة بعدم حمل السلاح واستخدامه على العامة، فما بالك بالمنتمين للبحث والأمن؟!

وشكرا جهود وتفهم مدير أمن المحافظة ومديرية المكلا والنيابة، مطالبين بأن تأخذ العدالة مجراها، وأن يستجيب مدير البحث للتوجيهات الصريحة وألا يتستر على الجناة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى