انسحاب الأطباء من الاجتماع الانتخابي لنقابة الأطباء بلحج وسط جدل حاد وفوضى

> الحوطة «الأيام» محمد السلامي:

>
أجل عقد الاجتماع الانتخابي لنقابة الأطباء بمحافظة لحج إلى يوم الخميس القادم بعد جدل حاد وفوضى وانسحاب عدد كبير من الأعضاء من الاجتماع الانتخابي المنعقد صباح أمس الأول الخميس بقاعة مكتب الصحة العامة بالمحافظة وبحضور 136 طبيبا وطبية حضروا الاجتماع من أصل 156 طبيبا وطبيبة مسجلين في استمارات النقابة.

وقد تغيب 20 طبيبا وطبيبة كما حضر الاجتماع الاخوة عمر زين محمد مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة، الذي رأى أن ثلثي الأعضاء لم يحضروا كون عدد الأطباء على مستوى المحافظة 313،بحسب إحصائيات مكتب الصحة بالمحافظة.

فيما تخلف عن حضور الاجتماع ممثل مكتب الشئون الاجتماعية والعمل

إلى جانب وصول الأخوين د. فضل الجبلي عضو المجلس المركزي ود. فضل السامعي عضو اللجنة الإشرافية العليا متأخرين بأكثر من ساعتين عن موعد الاجتماع.

وبعد نقاشات ساخنة بين الأعضاء واللجنة الإشرافية من جهة، ومدير مكتب الصحة واللجنة التحضيرية والإشرافية من جهة أخرى، انسحب عدد كبير من الأعضاء من القاعة قرابة الساعة 12 ظهرا أي بعد 3 ساعات من الجدل الحاد.

وقد تم إعطاء مهلة أسبوع آخر لدعوة باقي الأعضاء ممن لم يحضروا هذا الاجتماع.

وقد أرجع رئيس اللجنة التحضيرية مسئولية فشل الاجتماع إلى الأسباب التالية: تغيب ممثل مكتب الشئون الاجتماعية والعمل وتأخر عضو اللجنة الإشرافية العليا وموقف مدير مكتب الصحة بالمحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى