مجموعة مسلحة تهدم موقعا لشركة عدن للصناعات البلاستيكية بمنطقة الرباط

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري:

>
أفاد «الأيام» الأخ عمار القمر، مدير عام شركة عدن الوطنية للصناعات البلاستيكية المحدودة بأن موقعاً تابعاً للشركة في منطقة الرباط محافظة لحج تعرض فجر أمس السبت للهدم والتخريب من قبل مجموعة مسلحة يتبعون أحد المتنفذين المدعومين بالأمن المركزي بلحج أمام مرأى ومسمع أفراد النقطة الأمنية بالرباط الذين لم يحركوا ساكناً.

وقال القمر إن أفراد تلك المجموعة قاموا بتهديم هنجر شرع في تشيده لإقامة معرض لبيع الأدوات المنتجة في شركته الاستثمارية الواقعة في الجهة الغربية من منطقة الرباط.

وأضاف أنه علم بهذه العملية التخريبية في الثالثة فجرا بعد أن قام أفراد المجموعة بتهديد حراس الموقع بتصويب المسدسات إلى رؤسهم رغم أن النقطة الأمنية تقع بجانب الموقع الذي تم استخراج كافة وثائقه بطريقة قانونية.

وأكد عمار القمر «أن مثل هذه الأعمال لا تساعد مطلقا في خلق مناخات صحية ولا يمكن أن تساعد في قدوم الاستثمارات الى المحافظة»، مطالباً قيادة المحافظة بالتدخل ووضع حد لمثل هؤلاء الأشخاص وإحالتهم إلى الجهات المختصة.

من جانبها قالت الأخ د. أمل القمري، رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي بلحج إن هذه العمل غير المسؤول تجاه بعض رجال الاستثمار في المحافظة يعرقل أي اتجاه للتنمية في المحافظة ويقضي على أي طموح لأبناء المحافظة في انتشال المحافظة من واقعها الحالي الذي تئن منه.

من جهة ثانية علمت «الأيام» أن الأجهزة الأمنية بمديرية تبن قد توجهت إلى الموقع للمعاينة والتصوير وشرعت بالتحقيق والبحث عن الجناة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى