هيئة تنسيق الفعاليات تدعو لمسيرة سلمية بعزان

> ميفعة «الأيام» جمال شينتر:

> عقدت هيئة تنسيق الفعاليات السياسية والجماهيرية بمديريات ميفعة، رضوم، الروضة، وحبان بمحافظة شبوة اجتماعا استثنائيا يوم الاثنين 2007/12/10 وقفت فيه أمام جملة من القضايا والمواضيع التي تخص عملها ونشاطها في المرحلة القادمة.

وأوضح البيان الصادر عن الاجتماع -تلقت «الأيام» نسخة منه- أنها «قد أقرت إقامة مهرجان جماهيري ومسيرة سلمية يوم السبت القادم 2007/12/15 في مدينة عزان إحياء للذكرى الاربعين للاستقلال المجيد وبمناسبة اللقاء الاول للهيئة الادارية لجمعية الشباب والعاطلين عن العمل بمديريات ميفعة الاربع».

ودعت الهيئة في بيانها «جماهير هذه المديريات والشخصيات الاجتماعية السياسية ومنظمات المجتمع المدني إلى المشاركة في هذه الفعالية والقيام بواجبهم نحو وطنهم المسلوب والاصطفاف صفا واحدا مع النضال السلمي المشروع حتى يتم استعادة كافة الحقوق المسلوبة والمنهوبة».

ووجهت الهيئة «تحياتها الى الجماهير المحتشدة في ردفان لتوديع شهداء منصة الحبيلين الابطال، الذين لم يبخلوا بأرواحهم الغالية ودمائهم الزكية في سبيل وطنهم».

ودعا البيان «أبناء شبوة الى الاصطفاف مع أخوانهم في الهيئة حتى تتضافر الجهود لإحقاق الحق وإبطال الباطل من خلال النضال السلمي المشروع».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى