وفد شركة توتال (اي اند بي) اليمن يلتقي رئيس جامعة الاحقاف ويستطلع سير الدراسة بكلية البنات بالجامعة

> المكلا «الأيام» خاص:

> استقبل البروفسور عبدالله محمد باهارون، رئيس جامعة الاحقاف بمكتبه أمس وفد شركة توتال (اي اند بي) اليمن، ممثلا بمستشار التنمية المستدامة بالشركة السيد رينية بوتين، ومدير التنمية المستدامة بالشركة السيدة زمان امذيب، ومدير الشئون الحكومية بالشركة المهندس عمر سعيد بن فريجان.

وخلال اللقاء استمع وفد شركة توتال الى شرح مفصل من رئيس الجامعة عن رسالة جامعة الاحقاف واهدافها العلمية وحركتها التعليمية الاكاديمية في تأهيل الخريجين في مختلف التخصصات العلمية التكنولوجية المعاصرة وتلبيتها لقطاعات واحتياجات سوق العمل العام والخاص والمختلط في داخل وخارج الوطن.

كما استمع رئيس جامعة الاحقاف الى شرح واف من ممثلي الشركة عن الخدمات التي تقدمها الشركة للدفع بعجلة التنمية المستدامة لمؤسسات المجتمع المدني وتطويرها وماتوليه من اهتمام لدعم التعليم وتأهيل الخريجين في التخصصات العلمية التكنولوجية المعاصرة من خلال عمل فريق التنمية المستدامة بالشركة الذي يولي جهدا كبيرا في تنمية المجتمعات للنهوض بعجلة التنمية في مختلف قطاعات المجتمع المدني في اليمن.

وكان وفد شركة توتال قد توجه في زيارة الى كلية البنات بجامعة الاحقاف للاطلاع على سير الدراسة بالكلية ومتابعة طالبات شركة توتال بكلية البنات حيث اعجبوا بمدى الاهتمام الذي يوليه رئيس الجامعة بكلية البنات وبما فيها من تخصصات علمية تربوية كتخصصات الدراسات الاسلامية واللغة العربية واللغة الانجليزية وهندسة وعلوم الحاسوب، مثمنين الجهود الكبيرة التي يقوم بها رئيس الجامعة من أجل تطوير الكلية.

وفي ختام الزيارة اعرب ممثلو الشركة عن شركهم العميق لرئيس الجامعة على حسن الاستقبال والضيافة شاكرين له جهوده في الإهتمام بطالبات شركة (توتال) الدارسات بكلية البنات وخرج الوفد الزائر بانطباعات جيدة عن جامعة الاحقاف ورسالتها السامية واعتزازهم بالعلاقات التي تجمع جامعة الاحقاف وشركة (توتال اي اند بي اليمن).

حضر اللقاء مدير شئون الوافدين بالجامعة الاستاذ زين سالم بن عقيل ومدير الاعلام والعلاقات العامة بالجامعة الاستاذ عبدالقادر بن شهاب، والاستاذ المساعد الدكتور سامي الباكري وعدد آخر من مسؤولي الجامعة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى