مجلس تنسيق الفعاليات السياسية بالحد بيافع يدعو إلى فعالية احتجاجية سابع أيام العيد

> يافع «الأيام» صلاح القعشمي:

> عقد مجلس تنسيق الفعاليات السياسية والاجتماعية ومنظمات المجتمع المدني في مديرية الحد بيافع محافظة لحج، صباح أمس اجتماعا برئاسة الاخ علي محمد صالح البكري، رئيس المجلس.

وأفاد بلاغ صدر عن المجلس بأن الاجتماع كرس للوقوف أمام عدد من المسائل التنظيمية والسياسية، واتخذ المجلس خلاله قرارا باستمرار تنظيم الفعاليات السياسية والاعتصامات حتى يتم نيل كافة الحقوق المشروعة لأبناء المحافظات الجنوبية.

وأبدى المجلس ارتياحه الشديد لتفاعل أبناء يافع وحضورهم الدائم في مختلف الفعاليات التي تشهدها محافظات الجنوب، محييا في الوقت نفسه أرواح شهداء الحراك السياسي والاعتصامات السلمية.

ودعا المجلس في بلاغه كافة الفعاليات السياسية والاجتماعية ومنظمات المجتمع المدني والناشطين السياسيين ووسائل الاعلام المختلفة لمشاركة أبناء يافع في مهرجان بني بكر عاصمة مديرية الحد يافع والذي سيقام صباح يوم الثلاثاء 25 ديسمبر الجاري، في اطار خطة وبرنامج هيئة التنسيق للفعاليات السياسية بيافع وتوجهات الحراك السياسي في كافة محافظات الجنوب.

وأهاب المجلس بكافة أبناء المديرية للمشاركة الفاعلة في المهرجان.

وقد خرج المشاركون في الاجتماع يشاركهم عدد كبير من أبناء المديرية في مسيرة طافت بمدينة بني بكر رددوا خلالها الزوامل الشعبية المعبرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى