أطباء الحديدة يبدأون الإضراب الشامل اليوم حتى صرف مستحقاتهم

> الحديدة «الأيام» خاص:

>
اعتصم صباح أمس أمام مبنى ديوان محافظة الحديدة منتسبو نقابات القطاع الصحي بالحديدة مطالبين الأخ المحافظ التدخل لصرف بدل طبيعة العمل، رافعين اللافتات المعبرة عن تمسكهم بحقهم، والمطالبه بتمكينهم منه أسوة بزملائهم في المحافظات الأخرى.

وقال الأطباء والطبيبات المعتصمون في مذكرة وجهوها الى الأخ محافظ الحديدة: «إننا في اليوم الثاني من الاضراب الجزئي والذي سبقه تعليق الشارات الحمراء، نناشكم سرعة التدخل لدى الجهة المعنية لصرف (بدل طبيعة العمل) التي أقرت من قبل مجلس الوزراء ابتداء من شهر مارس لعام 2007م والتي تم صرفها في جميع المحافظات. ونحيطك علما بأننا سنبدأ الإضراب الشامل يوم غد (اليوم) حتى صرف مستحقاتنا. صادر عن نقابات القطاع الصحي: الاطباء اليمنيين، الصيادلة، أطباء الاسنان، المهن الفنية الطبية، نقابة الطب التشخيصي».وكان فرع الاتحاد العام لنقابات عمال اليمن بالحديدة قد أصدر بيانا تضامنيا أكد «ان فرع الاتحاد بالحديدة يؤكد تضامنه مع نقابة الأطباء والصيادلة بالحديدة في مطالبها المشروعة ويأمل ان تتفهم السلطات المعنية دوافع وأهمية مطالبة الأطباء والصيادلة بالحديدة وتأكيدهم على التمسك بحقوقهم القانونية والمشروعة أسوة بأمثالهم وعدم اتاحة الفرصة للتسويف بها».

واختتم البيان بالتأكيد على تضامن الاتحاد العام لنقابات عمال اليمن فرع الحديدة مع نقابة الأطباء والصيادلة بالحديدة والاعتصام الذي نظمته صباح أمس أمام مبنى ديوان محافظة الحديدة نقابات القطاع الصحي بالمحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى