منظمات المجتمع المدني بحضرموت تقرر التحضير بعد إجازة العيد لاعتصام السبت 29/12

> المكلا «الأيام» خاص:

> قررت منظمات المجتمع المدني بمحافظة حضرموت، في اجتماع لها أمس، أن تواصل اجتماعاتها »بعد إجازة عيد الاضحى المبارك للاعداد والتحضير لاعتصام السبت 2007/12/29م بعد صلاة العشاء أمام سكة يعقوب، على أن يظل هذا اليوم تقليدا ثابتا في كل أسبوع».

وقال بيان صادر عن الاجتماع:«وفيما يتعلق بالانضمام للعضوية وإبداء الموافقة يتطلب تقديمها خطياً في الاجتماع القادم بشأن توثيقها لمجلس التنسيق. وحول تقييم الفعاليات السابقة ووضع برنامج زمني للفعاليات القادمة وإقامتها في مختلف الاحياء السكنية تقرر تكليف اللجنة التنظيمية بإعداده ووضع التصورات والمقترحات المؤدية الى تفعيل النشاط ومشاركة المواطنين بطرح قضاياهم ومعاناتهم. ولغرض تزايد فاعلية هذه الانشطة تقرر تشكيل لجان تنظيم وحشد على مستوى أحياء المكلا وضواحيها، والعمل على أهمية الإعداد والتحضير لمشروع بيان الإشهار لتأسيس مجلس قوى المجتمع المدني والشخصيات الوطنية والاجتماعية الاعتبارية، ووضع لائحة تنظيمية تنظم مسار النشاط، وتحديد الرؤى لقوى المجتمع المدني والشخصيات الوطنية والاجتماعية الاعتبارية تجاه الحراك السياسي الدائر في الجنوب.

وقد عبر المجتمعون عن ارتياحهم وتقديرهم البالغين للتفاعل الجماهيري الذي أبدته كافة القطاعات الشعبية في المشاركة الإيجابية الفاعلة في مختلف الإنشطة الاحتجاجية والتضامنية بالمحافظة إيمانا منها في عدالة ومصداقية الأهداف والمبادئ التي تناضل من أجلها منظمات قوى المجتمع المدني».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى