مدير المرحلة الثانية من مشروع كهرباء عمران ـ جول الشيخ يكشف عن مخالفات رافقت التنفيذ

> ميفعة «الأيام» جمال شنيتر:

> أبدى الشيخ محمد صالح العلوي، رئيس مشروع المرحلة الثانية من كهرباء عزان ـ جول الشيخ بمديرية ميفعة محافظة شبوة استياءه ممما وصفه بـ«كثرة الاختلالات والمخالفات والتجاوزات التي رافقت تنفيذ المشروع وعدم التزام المقاول بالمواصفات العلمية والموضوعية».

وفي تصريح لـ«الأيام» قال الشيخ العلوي: «للأسف الشديد ارتكب مقاول المشروع مخالفات عديدة أثناء التنفيذ ولم يجد من السلطة المحلية من يقف في وجهه، علما ان هناك ست محولات غير صالحة تم حصرها من قبل المهندس المختص وتم الاتفاق على استبدالها فورا وحتى الآن لم يتم تنفيذ ذلك». وطالب الشيخ العلوي الاخ محافظ شبوة وقيادة المؤسسة العامة للكهرباء بإلزام المقاول بمعالجة الاختلالات التي يعانيها المشروع ومنع أي تدخلات من أي جهات أخرى في المشروع، مشيرا بهذا الصدد الى انه في حالة عدم تنفيذ ذلك فإنه سيتوقف عن العمل في ادارة المشروع وتتحمل السلطة المحلية مسئولية ذلك.

وعلى الصعيد نفسه شكا لـ«الأيام» عدد من مواطني القرى المستفيدة من المشروع، من الانقطاعات المتزايدة للتيار الكهربائي خلال فترة النهار، مشيرين الى ان جميع مناطق التي تشملها المرحلة الثانية من المشروع لاتزال محرومة من التيار الكهربائي خلال الفترة المسائية منذ ربط مناطق المشروع بالتيار الكهربائي قبل نحو شهر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى