مكتب الشؤون الاجتماعية بشبوة يعلن عن إشهار جمعية لأبناء وادي مرخة

> عتق «الأيام» خاص:

> أقر مكتب الشئون الاجتماعية والعمل بمحافظة شبوة إشهار جمعية أبناء وادي مرخة الأهلية بمديرية مرخة السفلى.

وأكد المكتب في إعلان أصدره بهذا الخصوص أن الجمعية المذكورة كانت قد استكملت الشروط والوثائق الأصلية لإشهارها، وقامت بعقد اجتماعها التأسيسي بتاريخ 2007/9/9م وتم خلاله انتخاب هيئة إدارية للجمعية.

ووفقا للإعلان الصادر عن مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل فقد تكونت الهيئة الإدارية المنتخبة للجمعية من: د.ناصر عبدالله عبدالرحمن النسي رئيسا، طاهر عبدالله أحمد المحضار أمينا عاما، وثمانية أعضاء هم: صالح مبارك بن شاهر، سعيد محمد المرنوم، عبدالرحمن محمد علي جمعان، عبدالله محسن القادري، مبارك احمد محمد الحداد، محمد ناجي حسين السيد، مبارك علي برمان القاحلي، ناجي حسين المقن.

كما تم في الاجتماع انتخاب لجنة للرقابة والتفتيش مكونة من: عبدالرحمن سالم عبيد رئيسا، وعضوين آخرين هما حسين سالم حسين السيد وعبدالله سالم عبدالله.

وتهدف الجمعية إلى متابعة حاجة وادي مرخة المتعلقة بالمشاريع الخدمية والتطويرية المهمة في كافة الجوانب، وكذا متابعة المشاريع والجمعيات والصناديق الانمائية العاملة لتسهيل الصعوبات التي تعترض عملها وتشجيعها على إقامة المشاريع وتقديم دعمها لأبناء وادي مرخة في محاربة الفقر والجهل والمرض ودعم الزراعة وغيرها.. كما تهدف الجمعية إلى دعم ميول الشباب المختلفة والعمل والتنسيق مع الجهات المختصة بشأن المعونات والهبات التي يحصل عليها وادي مرخة وتبني مطالب وحقوق أبناء وادي مرخة لدى الغير والبحث بكل جد وإخلاص لإيجاد فرص عمل للشباب العاطلين في الوادي والتنسيق مع الشركات النفطية والجهات ذات العلاقة بشأن العمالة ودعم المنطقة وتعويض مرخة عن أي أضرار تلحق بالبيئة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى