د. محمد السعدي الأمين العام المساعد لحزب التجمع اليمني للإصلاح لـ «الأيام»:لا توجد صفقات بين المؤتمر الشعبي العام وبين أحزاب اللقاء المشترك لا سرية ولا علنية

> صنعاء «الأيام» خاص:

> أوضح الدكتور محمد سعيد السعدي الأمين العام المساعد لحزب التجمع اليمني للإصلاح أنه «لا توجد صفقات بين المؤتمر الشعبي العام (الحزب الحاكم) وبين أحزاب اللقاء المشترك، لا سرية ولا علنية، وإنما المؤتمر يريد الاستحواذ على كل شيء».

وقال الدكتور السعدي في تصريح لـ «الأيام» معلقاً على ما تناقلته بعض الأوساط السياسية حول صفقات سرية بين المؤتمر والمشترك:«إن المؤتمر يتحاور مع نفسه من خلال لقاءاته مع أحزاب وفعاليات سياسية ليست ممثلة في مجلس النواب» غير أنه أضاف قائلا:«نحن لم نغلق أبواب الحوار بل سنظل وباستمرار نؤمن بأي دعوة لتجديد الحوار لكن من الضروري جداً جدية وفعل عملي، وأن يكون هناك سقف زمني للحوار».

وتحدث الدكتور السعدي عن العراقيل التي تقف في طريق الحوار وقال:«يبدو من خلال التعثر المتكرر في طريق الحوار أن خلافات داخل بعض قيادات المؤتمر، وهي على ما نعتقد لا تريد المضي في الحوار».

وحول الاجتماع القادم لمجلسي الشورى والنواب، الذي دعا إليه رئيس الجمهورية وعما إذا كان ثمة مبادرة ستقدم، قال الدكتور السعدي:«ليس هناك خبر رسمي بشأن مبادرة وإنما هناك ترتيبات، ولا ندري ما هو الغرض منها؟! وإذا طرحت أية مبادرة أو غيرها فلكل حادث حديث».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى