مستثمر يناشد رئيس الجمهورية بشأن أحكام قضائية لم تنفذ

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> ناشد المستثمر صالح علي أحمد عبر «الأيام» الأخ رئيس الجمهورية بتطبيق الأحكام القضائية، موضحا أن قرارات صدرت لصالح شخص آخر تناقض الأحكام القضائية في مواقع اشتراها من حر ماله.

وقال:« لدينا حكم ابتدائي مستأنف قضى بإزالة الكوخ العشوائي من المخطط المعتمد (وحدة جوار رقم 529.أ) موقف سيارات، في مخطط المهندسين (الكمسري)، حيث أن هذا الموقف يخدم المركز التجاري للموقع رقم 32،31 وكذا الفندق السياحي للموقع رقم 33، حيث قمت بشراء هذا الموقع للاستثمار من حر مالي، ومن مجهودي طوال سنين قضيتها في الولايات المتحدة الأمريكية مغتربا، وللأسف الشديد صدرت قرارات إلى الهيئة العامة للأراضي بتعديل موقف السيارات وصرف عقد لشخص آخر، ضاربة عرض الحائط بالأحكام القضائية المؤيدة من المحكمة العليا».

وتابع:« لقد رفضوا أحكام القضاء منصبين أنفسهم أعلى من ممثلي القضاء، رغم توجيهات رئيس الجمهورية بضرورة تنفيذ قرارات القضاء وعدم عرقلتها والالتفاف عليها، وأن أي مسئول يتدخل بلغونا وسوف نتعامل معه».

واختتم بمناشدة فخامة الأخ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية بإصدار توجيهاته للجهات الرسمية المختصة لتنفيذ الأحكام القضائية الصادرة في قضيته وعدم التسويف فيها إحقاقا للحق وتنفيذا للقانون، بحسب قوله.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى