الشركة المنفذة للدعم الهولندي في شبوة تنهي فترة عملها في حفل غابت عنه قيادات المحافظة

> عتق «الأيام» خاص:

> علم أمس ان الشركة الهولندية (اركادس) المنفذة لمشروع الدعم الهولندي بمحافظة شبوة انهت يوم الأحد الماضي فترة عملها بالمحافظة والتي دامت خمس سنوات.

وذكر مصدر مطلع ان السفارة الهولندية باليمن نظمت بهذه المناسبة حفلا توديعيا للعاملين بالشركة غابت عنه قيادات المحافظة، مشيرا الى ان غياب هذه القيادات جاء بسبب انشغالها «بعملية تقاسم السيارات التي تركها مسئولو الشركة وتوزيعها على بعض القيادات البارزة في السلطة والمجلس المحلي بالمحافظة».

وحضر حفل التوديع الاخ د.ناصر محسن باعوم، الامين العام السابق للمجلس المحلي بلمحافظة تلبية لدعوة تلقاها من مسؤولي الشركة الهولندية (اركادس).

وفي كلمة له في الحفل سارع د.باعوم الى تقديم الاعتذار للهولنديين عن عدم حضور قيادة المحافظة الحفل وقدم لهم الشكر والتقدير نيابة عن أبناء المحافظة لما قدموه من دعم للمحافظة خلال السنوات العشر الماضية، مشيرا الى ان أبناء محافظة شبوة يتطلعون الى استمرار الدعم الهولندي للسنوات القادمة لما له من أهمية كبيرة في تنمية المحافظة والذي يقدر بمليون دولار سنويا في مجالات التربية والتعليم والصحة العامة والزراعة والري والصرف الصحي ومياه الريف.

من جهة ثانية يبدي العديد من الشخصيات الاجتماعية بشبوة، استياءها ازاء هذا الموقف السلبي، معربة عن قلقها من ان يتسبب في حرمان المحافظة من الدعم الهولندي الذي يعد الأهم بين ما يقدم من دعم من قبل الدول المانحة لليمن خصوصا وانه وصل الى مناطق وقرى في شبوة لم تدخلها الدولة من قبل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى