م. د. إبراهيم عبدالرحمن: لست عضوا في الهيئة الإدارية لجمعية عدن الخيرية واسمي لم يرد ضمن المرشحين

> عدن «الأيام» خاص:

> تسلم الزميل رئيس التحرير يوم أمس الأول الخميس رسالة من الأخ م. د. إبراهيم عبدالرحمن أحمد معبرا فيها عن استغرابه لإدراج اسمه ضمن الهيئة الإدارية المنتخبة لجمعية عدن الخيرية، وفي ما يلي نص الرسالة: «في البدء أود أن أعبر عن احترامي الكبير لكم ولكل هيئة تحرير صحيفتنا الغراء - صحيفة «الأيام» - وعن اعتزازي بها كصحيفة أصبحت الأولى في اليمن المعبرة حقا عن هموم الناس عموما.. وغدت وجه اليمن الآتي بإشراقته الجميلة.

وموضوع رسالتي هذه هو الاستغراب لورود اسمي ضمن أعضاء الهيئة الإدارية الاحتياطيين لجمعية عدن الخيرية، الذين انتخبوا في الاجتماع الانتخابي يوم الإثنين 2007/12/17م في الخبر المنشور في صحيفة «الأيام» عدد (5276) بتاريخ 2007/12/18م.

وباب الاستغراب أن اسمي لم يرد ضمن المرشحين المعلن أسماؤهم في الاجتماع .

وعليه فإنني لست عضوا في الهيئة الإدارية وهذا تصريح مني لكم وللجميع عبر صحيفتنا الغراء.. وكل عام وأنتم بخير وصحة وعافية».

«الأيام» توضح بأن قائمة الأسماء المنتخبة إلى الهيئة الإدارية لجمعية عدن الخيرية الاجتماعية تم نشرها بموجب مذكرة رسمية تلقتها الصحيفة من الجمعية مؤرخة في 2007/12/17 وبمرجع (ج ع خ/1/2007) ومن بينهم اسم الأخ م. د. إبراهيم عبدالرحمن، والتي على ما يبدو لم تتوخ فيها الهيئة الإدارية الأمانة التي قيل أنها منتخبة، والتي اقيم اجتماعها الانتخابي في اجواء قيل بأنها فوضوية لم يسمح فيها لأحد بالتحدث ومناقشة موازنة الجمعية لعام 2006م، كما لم يقدم تقرير موازنة التسعة الأشهر المنقضية من 2007م ولم يقدم كذلك أو يدرج في جدول الأعمال تقرير لجنة الرقابة والتفتيش.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى