المجلس الدعوي ينظم فعاليات متنوعة عيدية بغيل باوزير

> غيل باوزير «الأيام» عمر فرج عبد:

> بمناسبة عيد الأضحى المبارك نظم المجلس الدعوي بغيل باوزير محافظة حضرموت فعاليات متنوعة اختتمت أمس، حيث أقيم على منشأة النادي الأهلي مهرجان فرحة العيد ولمدة ثلاثة أيام تخللتها الطرائف والمسابقات واستعراض عدد من الألعاب الفكاهية للجمهور الذي تفاعل مع المبدع أديب صالح الحضرمي الذي كان متميزاً بتقديم الأسلوب الراقي بلغة الضاد.

وفي المساء نظمت فرقة الهدى للإنشاد والمسرح بالمجلس الدعوي حفلا ساهرا حضره الاخوة عمر صالح الخلاقي المدير العام لمديرية غيل باوزير، م. أحمد سليمان بانصر الأمين العام للمجلس المحلي، وعدد من المسؤولين وقيادة المجلس الدعوي بالمديرية. وأشاد مدير عام المديرية عمر صالح الخلاقي في الحفل بالجهود الكبيرة التي يقدمها المجلس الدعوى بالمديرية في كافة المجالات.

وقد تخلل الحفل فقرات متنوعة هادفة نالت استحسان الجمهور الكبير، الذي امتلأت بهم ساحة المرح بالنادي. وفي الحفل تم تكريم من ساهموا في إقامة الفعاليات العيدية.

كما أقيمت في المركز الثقافي للانشطة التربوية والتنموية الندوة العلمية الموسومة «المسؤولية الطيبة». وكان ضيوفها د. عبدالله سالم بن غوث، والشيخ كمال عبدالقادر بامخرمة، والمحامي يسلم عبدالله بابطين.

وهذه الفعالية التي تقيمها اللجنة الثقافية والإعلامية بالمجلس هي ختام الفعاليات العيدية التي أحياها المجلس الدعوى بغيل باوزير ولاقت صدى إيجابياً في المجتمع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى