اللجنة الشعبية بشبوة تدعو أبناء المحافظة للمشاركة في المهرجان الكبير في 13 يناير بعدن

> عتق «الأيام» خاص:

> أكد الأخ ناصر ثابت العولقي، رئيس اللجنة الشعبية بمحافظة شبوة، أهمية المهرجان الكبير الذي دعت لانعقاده في عدن يوم 13 يناير القادم لقاءات التصالح والتسامح في المحافظات الجنوبية.

وقال إن المهرجان يأتي لتأكيد وحدة الصف بين أبناء المحافظات الجنوبية في المطالبة بحقوقهم السياسية العادلة ومنع محاولات الالتفاف عليها.

ودعا العولقي في تصريح لـ«الأيام» أمس أبناء محافظة شبوة كافة إلى المشاركة الفاعلة في المهرجان، مشيرا إلى أن «ما تعانيه المحافظات الجنوبية من مآس اليوم من جراء سياسية زرع الفتن والثأرات بين الأخوة ونهب الثروات وتنمية الغير وصولاً مؤخرا إلى حد سلب حق التعبير للمواطن الجنوبي ومنح هذا الحق للغير وجعلهم يمثلون المحافظة وهم ليس منها، كل ذلك يحتم علينا جميعاً ضرورة العمل من أجل لم الشمل ورص الصفوف من أجل إصلاح وتصحيح الخلل وتحقيق كل ما يتطلع إليه أبناء المحافظات الجنوبية».

وحيا الأخ ناصر ثابت العولقي، في ختام تصريحه أبناء محافظة شبوة كافة لمشاركاتهم السابقة في الفعاليات التي نظمتها اللجنة الشعبية في المحافظة، داعيا الجميع إلى مواصلة المشوار والتفاعل مع كل ما فيه خير ومصلحة لأبناء المحافظات الجنوبية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى