شركة نفطية بشبوة تعلن عن برنامج تأهيل وفرص عمل يتجاهل أبناء المحافظة

> عتق «الأيام» خاص:

> تقدم يوم أمس العشرات من أبناء منطقة العقلة السفلى بمديرية مرخة بشبوة وعددهم 37 بمذكرة الى السلطة المحلية بالمحافظة بشكوى من المماطلة من الشركة النفطية صاحبة الامتياز في قطاع العقلة وتجاهلها جميع أبناء المنطقة وطلباتهم من برنامج التأهيل الذي اعلنت الشركة عنه، رغم توفر الخبرات والمؤهلين من أبناء المنطقة.

وفي ضوء شكوى الاهالي رفع محمد علي الرويشان محافظ شبوة مذكرة الى مدير العمليات بشركة omv جاء فيها: «لقد تم تواصلنا مع شركتكم حول شكوى ابناء المناطق المحيطة بموقع الشركة عن ان الشركة تستقبل ملفات الراغبين في الحصول على فرص التاهيل وقد ابلغنا من شركتكم بأنكم قد أنزلتم اعلانا عبر الصحف والموقع الالكتروني وقد أغلق باب الاستقبال للطلبات حسب المواعيد المحددة في اعلانكم.

ويؤسفنا ان المحافظة لم تستلم أي معلومات عن ذلك الاعلان بالرغم من ان المحافظة في الموقع الذي تعمل فيه الشركة كما وان الكثير من المناطق المجاورة لموقع الشركة لم تصلها الصحف التي تم الاعلان فيها، بالرغم من أن أبناء تلك المناطق تتوافر فيهم الشروط المطلوبة في المتقدم وهم أصحاب أفضلية في الحصول على تلك الفرص.

وعليه نأمل عدم تفويت الفرصة تلك على أبناء المحافظة للذين لديهم الشروط المطلوبة وتحديد فرصة زمنية لاستقبال ملفاتهم كما نأمل اشعار المحافظة بمثل تلك الاعلانات في المستقبل كمحافظة معنية بنشاط الشركة».

وأفاد «الأيام» المواطن أمين صالح بربوع من ابناء المنطقة بقوله:«نحن ذهبنا بملفات المتقدمين بصنعاء ولكن الابواب أمامنا مغلقة وفي موقع الشركة لم يتم التجاوب مع طلبات أبناء المنطقة في التأهيل والعمل رغم تواجد الخبرات والمؤهلين وأصحاب الشهادات الجامعية وإننا نطالب الجهات المسؤولة بالمحافظة سرعة حل مشكلة أبنائنا مع الشركة وقبول ملفاتهم وعدم تجاهل أبناء المحافظة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى