هيئة تنسيق الفعاليات السياسية والجماهيرية بدلتا أبين تناقش قضية التوظيف وتعلن تضامنها مع المعتصمين

> زنجبار «الأيام» خاص:

> أصدرت هيئة تنسيق الفعاليات الجماهيرية ومنظمات المجتمع المدني بدلتا أبين (زنجبار، خنفر) بمحافظة أبين أمس بلاغا صحفيا.. جاء فيه:

«عقدت هيئة تنسيق الفعاليات الجماهيرية ومنظمات المجتمع المدني بدلتا أبين اجتماعها الاعتيادي عصر أمس الأربعاء الموافق 26 ديسمبر الجاري، وقفت خلاله أمام القضايا المطروحة في جدول أعمالها واتخذت بشأنها القرارات المناسبة.

كما تطرق الاجتماع إلى الهموم والقضايا المختلفة ومنها قضية التوظيف لعام 2007م، وما شابها من مخالفات وأخطاء.. وقد أكدت الهيئة في هذا الصدد وقوفها الى صف احتجاجات المتقدمين للتوظيف التي بدأت يوم 2007/12/25م، مهيبة بكافة الفعاليات والمنظمات المنظوية في اطارها للمشاركة معها.

كما عبرت الهيئة عن امتنانها وشكرها لكافة المشاركين في الاعتصام المفتوح الجاري أمام سجن زنجبار احتجاجا على الاعتقالات التي طالت أبناء لودر ومكيراس وضيوف المحافظة من يافع وردفان.. كما حيت الهيئة استجابة وتفاعل الجماهير وتقاطرهم بمئات الآلاف لتلبية دعوة تأبين شهدء الجنوب بردفان، والذي تم بشكل يليق بعظمة الشهداء.

وأشادت الهيئة بالحشد الجماهيري في مهرجانات التصالح والتسامح بيهر والحد يافع، ووجهت الدعوة الى أبناء دلتا أبين (زنجبار وخنفر) خاصة والمحافظة عامة للمشاركة الفاعلة في الزخم الجماهيري الكبير والاحتشاد في العاصمة عدن يوم 13 يناير القادم (مهرجان المصالحة الوطنية الجنوبية) لطي صفحات الماضي ومواجهة تحديات المستقبل».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى